صحافة العرب:
2024-07-06@12:53:55 GMT

في عرض علني نادر ضد حماس.. غضب يجتاح شوارع غزة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

في عرض علني نادر ضد حماس.. غضب يجتاح شوارع غزة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في عرض علني نادر ضد حماس غضب يجتاح شوارع غزة، في عرض علني نادر للتعبير عن الاستياء من حركة حماس المسيطرة على .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في عرض علني نادر ضد حماس.. غضب يجتاح شوارع غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في عرض علني نادر ضد حماس.. غضب يجتاح شوارع غزة

في عرض علني نادر للتعبير عن الاستياء من حركة حماس المسيطرة على قطاع غزة، نزل عدة آلاف من الأشخاص إلى الشوارع في جميع أنحاء غزة يوم الأحد للفت الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي المزمن والظروف المعيشية الصعبة في القطاع، سرعان ما واجهته قوات حماس الأمنية وفرقت التجمعات.

كما انتقدت الحشود حماس لخصمها ما يقرب من 15 دولارا أميركيا من رواتب شهرية بقيمة 100 دولار تمنحها دولة قطر للأسر الأشد فقراً في غزة، حسب "أسوشيتد برس".

شاهد بالفيديو .. أسوشيتد برس : الآلاف يخرجون للشوارع في عرض علني نادر للاستياء من #حماس #الحدث pic.twitter.com/5FxX1lJtzW

— ا لـحـدث (@AlHadath) July 31, 2023 تدمير هواتف واعتقالات

ونظمت المظاهرات حركة شعبية على الإنترنت تسمى "الفايروس الساخر"، فيما لم يعرف على الفور من يقف وراء الحركة.

هذا وأدى الإغلاق إلى تدمير اقتصاد غزة، وزاد البطالة بشكل هائل، وأدى إلى انقطاعات متكررة في التيار الكهربائي. خلال موجة الحر الحالية، كان الناس يتلقون من أربع إلى ست ساعات من الكهرباء يوميًا بسبب ارتفاع الطلب.

ولم يصدر تعليق فوري من سلطات حماس على الأحداث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في عرض علني نادر ضد حماس.. غضب يجتاح شوارع غزة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة

واصلت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة اللواء ياسر حماية أعمال تطوير ورفع كفاءة العديد من الشوارع  الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة وذلك ضمن أعمال الخطةالاستثمارية التي وضعتها المدينة للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى هذا الصدد تابع قسم المشروعات والكهرباء بالمدينة اليوم  اخر مستجدات اعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بالأحياء والتي تشمل تركيب البرادورة والانترلوك وتمهيد للشوارع وازالة التعديات لتوسعة الشوارع بجانب أعمال تركيب أعمدة الإنارة وذلك استعدادا لأعمال الرصف

تأتي تلك الجهود تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة تطوير وتجميل الشوارع والميادين بمدن المحافظة.

مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة 6de9ee10-fe70-4c0f-b7fe-4f894730dbf5 aafb33a7-34b6-437e-84ab-cb88a86261bb bdc55d10-4e86-4716-a780-b3065a80e384

مقالات مشابهة

  • أول ظهور علني لرئيس وزراء سلوفاكيا منذ محاولة اغتياله.. ماذا قال؟
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • سيولة مرورية في شوارع القاهرة الكبرى
  • تفاؤل أميركي "نادر": رد حماس يحرك الاتفاق المقترح إلى الأمام
  • إعصار بيريل يجتاح جزر كايمان والمكسيك تتأهب لاستقباله
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • إعصار بيريل يجتاح جامايكا مع ارتفاع عدد الوفيات وانتشار الدمار
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)