شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي ربنا جبر خاطري، نتيجة الثانوية العامة 2023 انتشرت حالة من الفرحة العارمة بين أوائل الثانوية العامة 2023، وذلك بعد إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي: ربنا جبر خاطري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي: ربنا جبر...

نتيجة الثانوية العامة 2023.. انتشرت حالة من الفرحة العارمة بين أوائل الثانوية العامة 2023، وذلك بعد إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت الطالبة أمل سيد محمد عبد الغفار محمد، الأولى على شعبة العلوم فى الدمج التعليمى بالثانوية العامة، من قرية شلشلمون مركز منيا القمح محافظة الشرقية، في تصريحاتها الصحفية: «الحمد لله ربنا جبر خاطري وسألتحق بكلية الصيدلية»، مؤكدة امتنانها لأسرتها ووالدتها التي ترعي شئونها وتذهب معها للمدرسة والدروس والعلاج.

أمل برفقة أسرتها

من جانبها أوضحت والدة الطالبة المتفوقة، أن أمل أجرت 13 عملية بسبب إعاقة حركية، خلال السنوات الماضية كانت آخرها في أكتوبر الماضي بالعمود الفقري، ولكنها استعدت للثانوية العامة مع بداية العام الدراسي، وذلك على الرغم من المتاعب الصحية التي كانت فيها، وأسهبت قائلة أن «أمل» حرصت على المذاكرة، من أول يوم، مضيفة «تسألني دائما، هو فعلا ممكن أدخل كلية الصيدلية؟ كان ردي عليها دائما ربنا كبير وأنتي تعبتي».

وواصلت تصريحاتها الصحفية بأنهم أسرة بسيطة، وزوجها عامل بسيط، إلا أن كل ما يشغلهم في الحياة هو تعليم أبنائهم الثلاثة، سلمى تعليم جامعي، وحسين بالصف السادس الابتدائي، وأمل، مؤكدة أنها خصصت كل وقتها مع أمل، منذ أن كانت طفلة، فهي تحتاج لرعاية خاصة، دائما في عمليات ومتابعات علاجية.

نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، عبر بوابة «الأسبوع»، وذلك بالضغط على الرابط التالي: من هنـــــــــا

ًنتيجة الثانوية العامة 2023.. كليات جديدة تخصصاتها مطلوبة في سوق العمل

ظهرت الآن على موقع الأسبوع.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 (بدرجات المواد)

ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات والنسبة المئوية

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي: ربنا جبر خاطري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

هل الإسراف يُضيع النعم؟.. عضو العالمي للفتوى تُجيب

كتبت- داليا الظنيني:

أكدت الدكتورة إيمان محمد، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، على أهمية المحافظة على النعم التي أنعم الله بها علينا، مشددة على أن عدم المحافظة عليها يُعتبر قلة شكر لله سبحانه وتعالى، موضحة أن استخدام النعم بشكل غير مناسب، مثل إهدار المال، يُعد من الأمور الخاطئة التي ينبغي أن يتجنبها المسلم.

وأوضحت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، بحلقة برنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"،: "دي نعم ربنا أنعم علينا بيها، وبالتالي لازم أحافظ عليها، وعدم شكر نعمة الله عز وجل وعدم استخدامها الاستخدام الأمثل، أنا بكون مش موفق وخاطئ في استخدام النعم، ويعتبر إثم إذا كان ده يعني في تضييع للحقوق".

وتابعت: "عشان كده ربنا سبحانه وتعالى نبهنا لذلك وقال إنه لا يحب المسرفين، الإسراف في المال مش بس في مضيعته للحقوق، ولكن كمان في إفساد مالي، فعلشان كده في إثم كبير بيترتب عليه الإسراف، لا سيما إذا كنت عارف الحكم وبعمله لمجرد الإفساد والإهدار".

مقالات مشابهة

  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • بعد الهيكلة.. المواد الدراسية لطلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة
  • هل الإسراف يُضيع النعم؟.. عضو العالمي للفتوى تُجيب
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • مصر تستضيف النسخة الأولى من القمة العالمية للبنية التحتية العامة الرقمية DPI غدًا 
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد