شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأول على الجمهورية بالثانوية العامة نظام الدمج والدته هي سر تفوقه، نتيجة الثانوية العامة 2023 مع فرحة أوائل الثانوية العامة بإعلان النتيجة، نستعرض خلال السطور القادمة أبرز تصريحات أوائل الثانوية العامة 2023، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأول على الجمهورية ب الثانوية العامة نظام الدمج.

. والدته هي سر تفوقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأول على الجمهورية بالثانوية العامة نظام الدمج.....

نتيجة الثانوية العامة 2023.. مع فرحة أوائل الثانوية العامة بإعلان النتيجة، نستعرض خلال السطور القادمة أبرز تصريحات أوائل الثانوية العامة 2023، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الساعات القليلة القادمة.

«الحمد لله كان عندنا يقين بالله أن عبد الرحمن سيكون من الأوائل»، هكذا عبر بيومي حسين، والد الطالب عبد الرحمن عبد الرحمن بيومي حسين أحمد عبد الله، الحاصل على مركز أول الجمهورية بالثانوية العامة نظام الدمج، ابن قرية شلشلمون مركز منيا القمح بالشرقية.

وفي سياق متصل أوضح أنه فوجئ باتصال مكتب وزير التربية والتعليم، يخبره بالخبر السعيد بينما كان في وردية عمل ليلية بالمصنع الذي يعمل فيه، مؤكدا أنه لم يتمالك نفسه من الفرحة، هو وزملاؤه، وأكد أن نجله عبد الرحمن هو من اختار التخصص بشعبة الرياضيات، لأنه عبقري فيها، وطموحه بالالتحاق بكلية الهندسة، مشيرا إلى أن عبد الرحمن من ذوي الهمم، وهو أصغر أبنائه الثلاثة، ووالدته هي سر تفوقه، فهي متفرغة لرعايته، وتوفير المناخ النفسي والدعم له للتفوق.

نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، عبر بوابة «الأسبوع»، وذلك بالضغط على الرابط التالي: من هنـــــــــا

ًنتيجة الثانوية العامة 2023.. كليات جديدة تخصصاتها مطلوبة في سوق العمل

ظهرت الآن على موقع الأسبوع.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 (بدرجات المواد)

ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات والنسبة المئوية

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأول على الجمهورية بالثانوية العامة نظام الدمج.. والدته هي سر تفوقه وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 أوائل الثانویة العامة عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي آرسنال الإنجليزي من تحقيق الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

افتتح كاي هافيرتز أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره ساوثهامبتون يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "الإمارات" في سابع جولات البريميرليج.
 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • بعد الهيكلة.. المواد الدراسية لطلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية