شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كردستان تحدد موعد إطلاق رواتب موظفيها ما بين حزيران وتموز هناك معجزة !، بغداد اليوم  أربيل أفاد مصدر في وزارة المالية والاقتصاد بحكومة اقليم كردستان، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، بإكمال قوائم رواتب الموظفين .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كردستان تحدد موعد إطلاق رواتب موظفيها.

. ما بين حزيران وتموز هناك "معجزة"!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كردستان تحدد موعد إطلاق رواتب موظفيها.. ما بين...

بغداد اليوم -  أربيل 

أفاد مصدر في وزارة المالية والاقتصاد بحكومة اقليم كردستان، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، بإكمال قوائم رواتب الموظفين لتوزيعها مطلع الشهر المقبل.

وذكر المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" وزارة المالية أكملت جميع قوائم رواتب الموظفين وسيكون يوم الخميس المقبل الثالث من شهر اب المقبل، اول يوم لتوزيع الرواتب، لكن حتى الان لا احد يعلم هل سيكون التوزيع لرواتب شهر حزيران أم تموز تموز الجاري؟

وأكد المصدر، ان" توزيع راتبين لشهري حزيران الماضي وتموز الجاري من قبل حكومة اقليم كردستان شبه مستحيل وأقرب ما يكون للمعجزة، على حد وصف المصدر.

وأفاد مراسل "بغداد اليوم" في محافظة السليمانية، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، بإعلان عدد من الدوائر إضرابهم عن الدوام، بسبب تأخر صرف رواتبهم.

وقال مراسلنا، إن "عدد من الدوائر في السليمانية أعلنت إضراباً عاماً عن الدوام بسبب تأخر رواتبها لأكثر من 60 يوماً".

وأوضح، أن "الدوائر هي مديرية ماء سرجنار ودائرة البلدية، والإضراب يشمل دوائر السليمانية وجمجمال".

وأعلن المئات من الموظفين في عدد من الدوائر الحكومية بمحافظة السليمانية، يوم امس الاحد (30 تموز 2023)، الإضراب عن الدوام بسبب تاخر صرف رواتبهم.

وقال ممثل عن الموظفين في مؤتمر صحفي تابعته "بغداد اليوم"، إنه "بسبب الممارسات اللانسانية في السلطات بالاقليم، والمتمثلة في الحرمان من الراتب او التعمد في تأخير صرفه، وبسبب فشل السلطات في ادارة شؤون المواطنين، نطالب السلطة الاتحادية في بغداد باستخدام الحل الدستوري في حل مشاكل المواطنين في الاقليم".

واضاف أن "المطالب تتكون من حل مشكلة الرواتب المزمن عن طريق توزيعها بشكل مباشر على الموظفين، والمطلب الثاني هو عدم السماح لمكاتب الحوالة بالاقليم بالاشراف على توزع الرواتب".

وتابع: "اما المطلب الثالث يكمن في مطالبتنا بايجاد حل لمشكلة الترفيعات للموظفين".

وفي وقت سابق قال مصدر مسؤول لـ "بغداد اليوم"، إن "مجلس الوزراء وافق على تمويل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر حزيران الماضي".

وكان رئيس وفد حكومة كردستان الى بغداد اوميد صباح، قد اعلن ان الجانبين توصلا الى اتفاق بشأن مستحقات كردستان المالية، فيما لفت الى ان الجانبين وقعا على مذكرة مشتركة بينهما.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كردستان تحدد موعد إطلاق رواتب موظفيها.. ما بين حزيران وتموز هناك "معجزة"! وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم تموز 2023

إقرأ أيضاً:

الإعمار تحدد الاسبوع المقبل موعداً لافتتاح مجسري عدن وصنعاء

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت وزارة الاعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، السبت، ان الاسبوع المقبل سيكون موعداً لافتتاح مشروع ساحتي عدن وصنعاء في العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الوزارة، نبيل الصفار، في تصريح أوردته وكالة "الغد برس"، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "كوادر الوزارة أكملت المجسر القادم من بوابة بغداد باتجاه منطقة العطيفية فضلا عن انجاز المجسر القادم من شارع النواب باتجاه شارع مطار المثنى"، لافتاً إلى أن "هناك بعض الاعمال التكميلية الخاصة بالمقتربات والساحات الموجودة اسفل مشروع مجسري عدن وصنعاء".

وأضاف أن "وزير الإعمار بنكين ريكاني شدد على ضرورة انجاز جميع الاعمال التكميلية والرئيسية بالكامل، وعلى هذا الاساس احتاجت الكوادر العاملة الى ايام اضافية لإنجاز المشروع على اتم وجه"، مشيراً إلى أنه "خلال الاسبوع المقبل سيتم افتتاح مشروع مجسري عدن وصنعاء ودخوله الى الخدمة بشكل رسمي".

وتأتي هذه المشاريع بعد جملة من الإجراءات الأولية التي اتخذتها حكومة رئيس مجلس الوزار، محمد شياع السوداني منذ توليها السلطة في أكتوبر تشرين الأول 2023، بهدف التخفيف من الاختناقات المرورية في بغداد، وتضمنت فتح طرق مغلقة منذ سنوات، ورفع عدد كبير من نقاط التفتيش والحواجز الكونكريتية، وفتح عشرات الطرق وسط العاصمة وداخل المنطقة الخضراء التي تعد معقل الحكومة.

مقالات مشابهة

  • موعد «صرف مرتبات» شهر أكتوبر 2024.. تعرف على الجدول الجديد لزيادة أيام الصرف وتسهيلات الموظفين
  • الإعمار تحدد الاسبوع المقبل موعداً لافتتاح مجسري عدن وصنعاء
  • "دوباى" للتكنولوجيا المالية تخطط لإطلاق خدمة سحب جزء من الرواتب مبكرًا
  • سياسي كردي:حكومة الإقليم لا ترغب بتوطين رواتب موظفيها خشية انفلاتهم من سيطرتها
  • المالية الاتحادية: رواتب موظفي كوردستان لشهر أيلول ستصرف قريباً
  • الكشف عن موعد ارسال رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي
  • المفوضية: انتخابات كردستان ستتضمن مراقبة دولية ومحلية
  • المال العام والعجلات الحكومية يدخلان دعاية انتخابات برلمان كردستان
  • الفصائل تحدد موعد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان - عاجل
  • كردستان: المباشرة بصرف رواتب شهر آب للموظفين يوم غد الجمعة