شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مسلسل حرائق المحطات التوليدية يتكرر والبرلمان يدخل على خط الازمة، مع كل موسم صيف، يعود مسلسل حرائق محطات التوليد وانهيار الخطوط الناقلة، الامر الذي خلق ردود فعل غاضبة ودفع البرلمان الى الاعلان عن تشكيل لجان .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسلسل حرائق المحطات التوليدية يتكرر.

. والبرلمان يدخل على خط الازمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسلسل حرائق المحطات التوليدية يتكرر.. والبرلمان يدخل...
مع كل موسم صيف، يعود مسلسل حرائق محطات التوليد وانهيار الخطوط الناقلة، الامر الذي خلق ردود فعل غاضبة ودفع البرلمان الى الاعلان عن تشكيل لجان مشتركة لمناقشة الازمة. عاش العراقيون يوما شبه كامل بلا كهرباء بالتزامن مع اشتداد درجات الحرارة التي وصلت لقرابة الخمسين مئوية.

مسلسل يتكرر في كل صيف يتمثل باستهداف محطات التوليد والذي يرافقه خلل فني في خطوط النقل الامر الذي خلق حالة من الارباك والتذمر الشعبي بسب انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة اضافة الى انقطاع المياه.

وابرز الاسباب التي نتجت عنها ازمة الكهرباء الحالية هو حصول حادث حريق بمحطة البكر التحويلية الثانوية بمحافظة البصرة وخلل فني في خط واسط 400 أدى إلى انفصال الخطوط الناقلة التي تربط المنطقة الجنوبية بالمنطقة الوسطى، فضلا عن عمل تخريبي استهدف الخط الناقل صلاح الدين الحرارية- حديثة بحسب مصادر.

حتى ان البرلمان دخل على خطها واعلن عن تشكيل عدة لجان لمتابعة اسباب انقطاع المنظومة الكهربائية في عموم البلاد وستشمل التوصيات تغيير المقصرين في عملهم واحالتهم للتحقيق وكذلك استخدام التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحالات مستقبلا فيما ينوي مجلس النواب استضافة وزير الكهرباء خلال جلساته المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل حرائق المحطات التوليدية يتكرر.. والبرلمان يدخل على خط الازمة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد استئناف عمليات التزويد المباشر لمحطات سبها

ليبيا – قال المتحدث الرسمي باسم شركة البريقة لتسويق النفط أحمد المسلاتي،إن ارتفاع منسوب المياه أمام مستودع سبها النفطي جعل عملية تنفيذ الطلبيات من وقود البنزين والديزل وغاز الطهي لصالح المحطات التابعة لشركات التوزيع غير ممكنة.

المسلاتي وفي تصريحات خاصة لمنصة “فواصل”، أفاد بأن عمليات شفط المياه من أمام المستودع تتم من خلال خطة الطوارئ للإدارة العامة للصحة والسلامة بالتعاون مع الشركة العامة للمياه والصرف الصحي وإجراء الاختبارات الأولية لعمليات إعادة تشغيل منصات التعبئة ودوارات الغاز المسال.

ونوه إلى أن مجلس إدارة الشركة أصدر تعليمات بإرسال فريق مزود بمعدات الصيانة للإسراع في عمليات شفط المياه وإعادة العمليات التشغيلية بمستودع سبها النفطي.

وأكد استئناف واستمرار عمليات التزويد المباشر للمحطات بالتنسيق مع شركات التوزيع والجهات الأمنية.

المسلاتي أوضح أن الشركة تستهدف المحطات التي يوجد بها بدائل الطاقة نظرا لانقطاع التيار الكهربائي إلى حين عودة الكهرباء تدريجيا.

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" تتابع مراحل إنتاج المياه للتأكد من جودتها
  • لماذا عدل مجلس النواب قانون إنشاء هيئة المحطات النووية؟
  • المستشار صالح: التقارب المصري التركي يسهم في حل الازمة الليببة
  • كمين بنجا علي يفرز ثلاثة حقائق والبرلمان يتساءل: من وفّر الملاذ للانتحاريين؟
  • «المترو» يعلن إتاحة اشتراكات الطلاب بالخط الثالث بدءا من 21 سبتمبر
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • إجراء التحاليل المعملية لمياه الشرب من المحطات يوميا بأسوان للحفاظ على الصحة العامة
  • شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد استئناف عمليات التزويد المباشر لمحطات سبها
  • في ذكرى ميلاد عبد الوارث عسر.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له