شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مهم من الأمانة بخصوص تقسيط مخالفات السير والذمم المالية، وفرت امانة عمان الكبرى امام منتسبي القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية وموظفي القطاعين العام والخاص ، سواء المتقاعدين او ممن على راس عملهم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهم من الأمانة بخصوص تقسيط مخالفات السير والذمم المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهم من الأمانة بخصوص تقسيط مخالفات السير والذمم المالية

وفرت امانة عمان الكبرى امام منتسبي القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية وموظفي القطاعين العام والخاص ، سواء المتقاعدين او ممن على راس عملهم ، امكانية تقسيط الذمم المالية المترتبة عليهم مع اشتراط ان تكون رواتبهم محولة للبنوك مع احضار كتاب التزام باقتطاع القسط من الراتب وارفاق الهوية الشخصية .

وتشمل الذمم المالية التي اتاحت الامانة تقسيطها ( ضريبة الابنية والاراضي / المسقفات ، ضريبة التحققات ، الرسوم الانشائية ، ورسوم فضلات الطرق ، وعوائد التنظيم ) ، واستثناء التقسيط على (رخص رسوم المهن ، ومخالفات السير ، ومعاملات البيع والرهن).

ودعت الامانة الاخوة المواطنين الراغبين بتقديم معاملات التقسيط الى زيارة دائرة التحصيل في مبنى أمانة عمان الكبرى الرئيسي في (راس العين) ، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الامانة الإلكتروني www.amman.jo أو صفحات الامانة على منصات التواصل الاجتماعي أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد على الرقم 102.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهم من الأمانة بخصوص تقسيط مخالفات السير والذمم المالية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوكيل العام للملك يأمر بفتح تحقيق بخصوص تداول صور موقوفين عراة

على إثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي لصور بعض الأشخاص بلباس السباحة يجلسون على الأرض وبعضهم الآخر قبالة حائط إسمنتي، أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان أن النيابة العامة أمرت بفتح بحث قضائي في الموضوع للوقوف على مدى صحة هذه الوقائع وخلفيات نشر تلك الصور عهد به للفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان أنه سيتم ترتيب الآثار القانونية اللازمة على ذلك فور انتهاء الأبحاث مع إشعار الرأي العام بنتائجه.

مقالات مشابهة

  • بخصوص عمل المنظمات الدولية العاملة في اليمن .. مجلس الوزراء يقر هذا الأمر ؟
  • الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. السير على نهج الرسول الأكرم
  • ضبط 300 مخالفة تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى بالجيزة
  • مرور زاخو تستعين بالـسكوتر لتنظيم حركة السير (صور)
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • أمانة مجلس الوزراء تصدر توضيحاً بخصوص بيع العقارات الحكومية لموظفيها
  • الوكيل العام للملك يأمر بفتح تحقيق بخصوص تداول صور موقوفين عراة
  • 16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع
  • رابطة الأندية تجهز مفاجآة بخصوص شكل الدوري الجديد
  • الدرقاش: من فوائد المولد النبوي نشر فتوى دار الإفتاء بخصوص الاحتفال به