شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 85 دولارا، ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 85 دولارا 2023 07 31T11 01 52+00 00شفق نيوز ارتفعت اسعار النفط ، اليوم .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 85 دولارا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 85 دولارا
ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 85 دولارا 2023-07-31T11:01:52+00:00

شفق نيوز/ ارتفعت اسعار النفط، اليوم الاثنين، لتعكس هبوطها خلال الافتتاح بفعل توقعات بأن السعودية ستمدد تخفيضات الإنتاج الطوعية حتى سبتمبر / أيلول وتشدد الإمدادات العالمية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 56 سنتًا إلى 85.55 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 011:57 بتوقيت جرينتش، بينما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 80 سنتًا إلى 81.38 دولارًا للبرميل.

ومن المتوقع أن تمدد المملكة العربية السعودية خفضًا طوعيًا لإنتاج النفط بمقدار مليون برميل يوميًا لشهر آخر يشمل سبتمبر / أيلول.

وقال جون إيفانز المحلل في شركة "بي في إم"، إن "هناك اضطراب في السوق ، وهو أمر ستسعى السعودية بالتأكيد إلى تفاقمه مع تراجع إنتاجها".

وخفضت التخفيضات الحالية للرياض الإمدادات بالفعل، حيث بدأت مخزونات النفط في الانخفاض في بعض المناطق - الولايات المتحدة على وجه الخصوص - حيث فاق الطلب العرض.

ومما أضاف إلى المعنويات الصعودية، بيانات يوم الاثنين، أظهرت أن منطقة اليورو عادت إلى النمو في الربع الثاني من عام 2023 ، بعد أن نجت بصعوبة من الركود الفني في مطلع العام.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 85 دولارا وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط العراقي يهوي مع تزايد حدة الصراع بين ايران وإسرائيل

بغداد اليوم -  متابعة

انخفضت أسعار النفط العراقي، اليوم الأربعاء (2 تشرين الأول 2024)، في ثالث أيام تداولات الأسبوع للعقود الآجلة، على وقع التصعيد بين ايران وإسرائيل، فيما ارتفعت أسعار خامي برنت وتكساس نسبة الى امس.

وبحسب بيانات اطلعت عليها "بغداد اليوم، فقد سجل خام البصرة الثقيل خلال تعاملات اليوم 67.21 دولارا للبرميل، بينما سجل المتوسط 70.21 دولارا للبرميل بنسبة تغيير لكلاهما 1.75+.

كما أظهرت البيانات ارتفاعا بأسعار الخام عالميا، حيث سجل خام برنت البريطاني 74.72 دولارا، بينما سجل خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 71.07 دولارا للبرميل، بنسبة 0.07+ و 0.08 على التوالي.

المصدر: "بغداد اليوم"+ مواقع


مقالات مشابهة

  • تحذيرات من وصول سعر النفط الخام لـ50 دولارا
  • 50 دولارا لبرميل النفط.. تحذير سعودي مبطن وإشارة إلى دولتين
  • 50 دولارا لبرميل نفط.. تحذير سعودي مبطن وإشارة إلى دولتين
  • السعودية تحذر من تراجع النفط إلى 50 دولارا
  • رغم الارتفاع العالمي.. تراجع أسعار النفط العراقي
  • النفط العراقي يهوي مع تزايد حدة الصراع بين ايران وإسرائيل
  • أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 71.78 دولار للبرميل
  • النفط العراقي ينتعش على وقع التصعيد بالشرق الأوسط
  • خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا
  • النفط العراقي يفتتح تعاملات الأسبوع على ارتفاع في الاسواق العالمية