صحافة العرب:
2024-07-07@02:08:38 GMT

- هل يقف راموس بجانب ميسي في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- هل يقف راموس بجانب ميسي في إنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل يقف راموس بجانب ميسي في إنتر ميامي، لا يزال المدافع الإسباني سيرجيو راموس يبحث عن نادي جديد ويرتبط بالانتقال إلى نادي لوس أنجلوس.راموس وألبا يقتربان من مزاملة ميسي في إنتر .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يقف راموس بجانب ميسي في إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يقف راموس بجانب ميسي في إنتر ميامي

لا يزال المدافع الإسباني سيرجيو راموس يبحث عن نادي جديد ويرتبط بالانتقال إلى نادي لوس أنجلوس.

راموس وألبا يقتربان من مزاملة ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

ويمكن للأرجنتيني الآن أن يرى زميله السابق في باريس سان جيرمان ينتقل إلى الولايات المتحدة حيث لا يزال سيرجيو راموس يبحث عن ناد بعد أن انفصل عن فريق  الدوري الفرنسب في نهاية موسم 2022/2023.

ارتبط قائد ريال مدريد السابق ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى إنتر ميامي مؤخرًا ، لكن مالك الحزين استخدموا بالفعل خاناتهم الثلاثة المخصصة للاعبين مما أجبر المدافع من كاماس على إعادة التفكير في خططه المستقبلية.

أرقام سيرجيو راموس مع إسبانيا

أول مباراة دولية مع منتخب إسبانيا 26 مارس 2005 أمام الصين ولعب لمدة 45 دقيقة.

لعب  180 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا وسجل 23 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة وحصل على 24 بطاقة صفراء، ولعب 13.741 ألف دقيقة.

و لعب  15 مباراة  في بطولة اليورو ولم يسجل أو يصنع وحصل على 3 بطاقات صفراء ولعب 1.410 ألف دقيقة.

حمل سيرجيو راموس شارة قيادة منتخب إسبانيا في كأس القارات 2013 بالبرازيل ولعب لمدة 45 دقيقة في المباراة.

أما آخر مواجهة دولية شارك فيها سيرجيو راموس كانت أمام كوسوفو في تصفيات كأس العالم 2022 في 31 مارس 2021 وشارك لمدة 4 دقائق في المباراة.

وحصل على بطولة أوروبا للشباب تحت 19 عاما مع منتخب إسبانيا في 2004.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يقف راموس بجانب ميسي في إنتر ميامي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت رنا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

وتابعت “مدحت”، في تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.


 

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • دقيقة حداد وتيشيرت أحمد رفعت في مباراة إنبي وسموحة
  • وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية أصابته في الملعب
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • البنك المركزي: ضخ 32.5 مليار جنيه للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان