جريدة الوطن:
2024-07-07@23:58:35 GMT

شرطة دبي تكرم عمال المطار في يومهم العالمي

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

شرطة دبي تكرم عمال المطار في يومهم العالمي

 

كرمت الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، العاملين في مطارات دبي، تقديراً لجهودهم ودورهم الإيجابي ومساهمتهم في إسعاد زوار دولة الإمارات، وذلك بالتزامن مع يوم العمال العالمي.
وقال العميد حمودة بالسويدا العامري، مدير الادارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، إن الاحتفال مع العمال في يومهم العالمي يأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي تتبناها القيادة العامة لشرطة دبي لجميع فئات المجتمع، ومن ضمنها فئة العمال باعتبارهم جزءاً محورياً في عملية البناء والتعمير وشريكاً في التنمية.

وأضاف “نُقدر جهودهم المبذولة في مطار دبي الدولي، وحرصهم على رفع مستويات السعادة وجودة الحياة والإيجابية، وتأدية مهامهم على الوجه الأمثل.”
ومن جانبهم، عبّر العمال المشاركون في الاحتفال عن فرحتهم بهذا التقدير من الادارة العامة لأمن المطارات والمبادرات التي تتبناها لإسعادهم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تتضمن ستراتيجية جديدة.. بلدية كربلاء المقدسة تعلن خطتها الخدمية لشهر محرم الحرام

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، الأحد، خطتها الخدمية التي أعدتها بمناسبة شهر محرم الحرام وزيارة عاشوراء.

وقال مدير البلدية حسن الشريفي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "خطة مديرية البلدية تتضمن استنفار ملاكاتها وجهودها الخدمية والفنية خلال شهر محرم الحرام وزيارة عاشوراء".

وأضاف، أن "الخطة ستبدأ منذ الليلة الأولى من شهر محرم التي يتم فيها تبديل رايتي قبتي مرقدي الإمامين، الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) بغية تقديم الخدمات لزوار العتبتين المقدستين"، مبيناً أن "المديرية ستشارك بأسطول آلياتها البالغ أكثر من 496 آلية ، إضافة إلى معمل أكياس النفايات الذي أنتج ما يقرب من (10) أطنان من الأكياس، وتوفير العدد والأدوات اللازمة لتسهيل عمل عمال النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة".

وأشار الشريفي، إلى "وجود ستراتيجية جديدة اتبعتها مديرية البلدية، تتضمن تقسيم وجبات العمل إلى ثلاث وجبات، مع التركيز على الوجبة الليلية من خلال زيادة أعداد العاملين فيها بسبب خروج أغلب المواكب الحسينية ليلاً لإحياء شعائر شهر محرم الحرام"، مؤكداً أن "ارتفاع درجات الحرارة دعا مديرية البلدية إلى توفير بعض العدد التي تقي عمال النظافة من حرارة الشمس".

ولفت إلى "اشتراك الورشة المركزية وقواطع البلدية الثمانية وشعبة الحدائق في الخطة الخدمية، فضلاً عن تشغيل عمال نظافة آخرين لتعزيز الملاكات، خاصة في يومي تاسوعاء وعاشوراء الذي تقام فيهما مراسيم العزاء وركضة طويريج"، منوها بأن "الخطة الخدمية ستستمر بعد زيارة العاشر من شهر محرم الحرام وحتى الثالث عشر منه، والذي يصادف ذكرى مراسيم دفن الأجساد وعزاء بني أسد المعروف، فيما سيتم تحديث يومي للخطة تبعاً لكثافة أعداد الزائرين".

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • رجل يقتحم مطار لوس أنجلوس مرتديا ملابس داخلية.. فيديو
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج حافز لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزا ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • تتضمن ستراتيجية جديدة.. بلدية كربلاء المقدسة تعلن خطتها الخدمية لشهر محرم الحرام
  • المساوى يدّشن العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • تدشين العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه