اشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بجودة الأداء في إدارة الموارد والخدمات المساندة، بتنفيذ منظومة ترشيد الاستهلاك والتحول الذكي في المعاملات، والمشاريع المنجزة في القيادة العامة ومرافقها.

جاء ذلك خلال تفقد سعادته لإدارة الخدمات والموارد والمساندة، يرافقه العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، بحضور العقيد محمد خلفان بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط وصف الضباط في الإدارة، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

واطلع سعادة قائد عام شرطة عجمان على آليات العمل في مختلف الأقسام والمرافق التابعة للإدارة، والأنظمة الالكترونية في التسجيل والتعامل مع الموارد، كما اطلع على أبرز إنجازات الإدارة خلال عام 2023 والمشاريع المنجزة، مؤكداً على حرص واهتمام القيادة بإدارة الخدمات المساندة، ومختلف الإدارات والأقسام التابعة لها، لدورها المتميز في خدمة العمل الشرطي ومواكبة التطور في وزارة الداخلية وإمارة عجمان، كما اطلع على أنظمة الصيانة الالكترونية وقواعد البيانات لجميع مباني القيادة، مشيداً بكفاءة برامج الصيانة ودورة حياة الأصول.

وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بالمبادرات المتميزة وبالابتكارات والخدمات الاستباقية المنفذة في الإدارة، والتي كان لها دور مميز في ترشيد الاستهلاك وتوفير النفقات وتبسيط الإجراءات، مؤكداً على أهمية توظيف الخدمات الذكية والابتكار في تعزيز جودة العمل.

وفــي ختــام الزيــارة اجتمع سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي مع ضباط إدارة الخدمات المساندة، وأثنى على جهودهم في تطويـر العمـل وتذليل التحديات في مختلف الأقسام والأفرع بالإدارة، بما يساهم في تطوير الأداء بشرطة عجمان، داعياً إلى مواصلة تنفيذ المشاريع التحسينية، متمنياً لهم مزيد من التوفيق والسداد في مسيرتهم المهنية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: قائد عام شرطة عجمان الخدمات المساندة

إقرأ أيضاً:

إطلاق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة بالقطاع الخاص

الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة التأمين اليوم, “المنتج التأميني” لتغطية مستحقات العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص عند التعثر؛ بهدف حمايتهم والتقليل من تأثير عدم حصولهم على حقوقهم المالية، وذلك في حال تعثّر المنشآت وعجزها عن الالتزام بسداد الأجور لفترةٍ محددة.

 ويغطي “المنتج التأميني”؛ والمقدَّم عبر شركات التأمين بالمملكة، سداد مستحقات العاملين الوافدين في حال تعثر أصحاب المنشآت عن سداد أجورهم، وفقًا لشروط ومنافع تغطيها وتحددها الوثيقة التأمينية حسب السياسات والإجراءات المنظمة لها.

 وتشمل تلك المنافع على سبيل المثال تذكرة سفرٍ في حال رغب العامل الوافد العودة إلى بلده.

 ويأتي إطلاق “المنتج التأميني” في إطار الجهود الرامية إلى تطوير سوق العمل في المملكة من خلال السياسات والتشريعات، وحفظ الحقوق التعاقدية بين العاملين وأصحاب العمل، وزيادة جاذبية وكفاءة سوق العمل على المستوى المحلي والدولي.

 كما يتسق “المنتج التأميني” مع حزمة الأنظمة والإجراءات التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لحفظ حقوق طرفي العلاقة العمالية، ومنها نظام حماية الأجور، وتوثيق العقود.

 وأصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دليلًا إرشاديًا يوضّح جميع الإجراءات الخاصة بالمنتج التأميني الذي يمكن الاطلاع عليه من خلال الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني.

 وتجدر الإشارة إلى أن التغطية للعاملين الوافدين المشمولين بالمنتج التأميني ستبدأ من تاريخ اليوم ٦ أكتوبر، ٢٠٢٤م.

مقالات مشابهة

  • قائد أنصار الله يكشف عن إحصائيات العمليات المساندة لغزة منذ بدء “طوفان الأقصى” ويؤكد استمرار جبهة اليمن في مواجهة “إسرائيل”
  • هيئة الطرق: بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع طريق جدة مكة المباشر
  • السعودية تطلق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة
  • إطلاق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة بالقطاع الخاص
  • إطلاق المنتج التأميني لتغطية مستحقات العمالة الوافدة
  • المشاط: تعظيم الاستفادة من الموارد والشراكات لدفع التوظيف والتدريب المهني لتعزيز التنمية الاقتصادية
  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • نائب وزير الصحة يتابع العمل بمنظومة سلاسل الإمدادات الدوائية
  • وزير الرياضة يبحث ترشيد الإنفاق وتعظيم موارد الوزارة وحوكمة منظومة العمل
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “