موقع النيلين:
2024-07-03@19:34:00 GMT

رسمياً.. تشيلسي يرسل ليفربول لدوري الأبطال

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT


أعلن تأهل فريق ليفربول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025 بعد فوز تشيلسي على توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-0) في مباراة مؤجلة من الجولة 26. أكدت قناة “تي إن تي سبورتس” رسميًا تأهل ليفربول إلى البطولة الأوروبية.

يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، مع تبقي ثلاث مباريات في هذا الموسم.

يتنافس الفريق على لقب البريميرليج، لكن تعرض لضربة بتراجع نتائجه في المباريات الأخيرة، مما أبعده عن المنافسة بفارق 5 نقاط عن المتصدر، آرسنال.

بالنسبة لتوتنهام، يحتل المركز الخامس بفارق 15 نقطة عن ليفربول، مع تبقي أربع مباريات في الموسم، مما يجعل من الصعب عليه الوصول إلى المركز الثالث بنهاية الموسم.

بعد تأكيد تأهل ليفربول إلى دوري الأبطال بجانب آرسنال ومانشستر سيتي، تبقى بطاقة التأهل الأخيرة بين أستون فيلا وتوتنهام.

أستون فيلا يمتلك 67 نقطة في المركز الرابع، متقدمًا على توتنهام بفارق 7 نقاط، مع خوض الأخير مباراة أقل.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو

تستكمل مباريات الجوله ال٢٩ لبطولة الدوري الممتاز اليوم الأربعاء بثلاث مباريات مهمه حيث يواجه الزمالك فاركو باستاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمه فى جدول المسابقه بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"

ويواجه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مشكلة غياب سبعة لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابه وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف الجزيري والونش وناصر منسى وسيف جعفر ويخضعون جميعا لبرنامج تأهيلي. 

وأكد المدير الفني للاعبين أنهم عليهم أن يقاتلوا من أجل الدخول إلى المربع الذهبي خصوصا أن الفريق مازال لديه ١٥ مباراه بصرف النظر عن ضياع ستة نقاط بسبب الإنسحاب أمام الأهلي. 

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى حسام عبد المجيد وحمزه المثلوثي وعمر جابر ومحمد شحاته لخط الدفاع عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر لخط الوسط مصطفى شلبى وزيزو وأوباما لخط الهجوم.

أما فريق فاركو  فإنه يسعى إلى تحسين أوضاعه حيث يحتل المركز ال١٥ فى جدول المسابقه برصيد ٢٥ نقطه بعد خسارته من الأهلى فى اللقاء السابق بهدفين لهدف. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعيه فى الجوله ال٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطه 

مقالات مشابهة

  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل