صحافة العرب:
2024-09-30@23:29:14 GMT

- السبورت : ” خيبة أمل ” لتشافي بسبب ديمبلي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- السبورت : ” خيبة أمل ” لتشافي بسبب ديمبلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السبورت ” خيبة أمل ” لتشافي بسبب ديمبلي، 8211; تناولت صحيفة السبورت الكتالونية قرار ديمبلي المفاجئ بالرحيل عن برشلونة لباريس سان جيرمان حيث وصفته بأنه كان .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السبورت : ” خيبة أمل ” لتشافي بسبب ديمبلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبورت : ” خيبة أمل ” لتشافي بسبب ديمبلي

– تناولت صحيفة السبورت الكتالونية قرار ديمبلي المفاجئ بالرحيل عن برشلونة لباريس سان جيرمان حيث وصفته بأنه كان بمثابة ” خيبة الأمل ” لتشافي .

فتشافي طالما ما دافع عن ديمبلي في العديد من المواقف التي ظهر فيها اللاعب بمستوى متراجع فضلًا عن مساندته مع كثرة إصاباته والإصرار على التجديد له حتى أنه وصفه بأنه الأفضل في العالم في مركزه ولذا فأن موقف الفرنسي لم يكن سوى ” خيبة أمل ” حقيقية لمدرب برشلونة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبورت : ” خيبة أمل ” لتشافي بسبب ديمبلي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً

وكالات

قرر أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب فرنسا.

ونشر غريزمان فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: “أغلق هذا الفصل الرائع من حياتي، شكرًا على كل الذكريات”.

كان غريزمان كشف مؤخرا بأنه مرّ بفترة معقدة مع منتخب فرنسا خلال بطولة أوروبا “يورو 2024″، مبدياً استياءه من تبديل مستمرّ لمركزه في الفريق.

واعترف بأنه كان منزعجاً عندما أبقاه المدرب احتياطياً ضد بولندا، وفي نصف النهائي ضد إسبانيا، قائلاً: “كلّ شيء ذهني بالنسبة إليّ، إذا كنت سعيداً، فكلّ شيء على ما يرام، حاولت التكيّف، كان هناك كثير من الإحباط، وكثير من الغضب، لأنني لم أشعر أبداً بأنني في قلب اللعب بالطريقة التي أحبها”.

وخاض غريزمان 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل 44 هدفا وصنع 38 أخرى.

وفاز غريزمان بكأس العالم 2018، وبدوري الأمم الأوروبية 2020-2021 مع فرنسا”.

مقالات مشابهة

  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • لأسباب تأديبية.. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة باريس وآرسنال بدوري الأبطال
  • قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • لـ"أسباب تأديبية".. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة أرسنال
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • صدام بين برشلونة ورابطة الليجا بسبب تشيزني
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • نصرالله ارتكب خطأين فادحين
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل