أخيرة، تسريب ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة بالأسماء 2023 مصر،صفاتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الإثنين، ملف نتائج .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تسريب ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة بالأسماء 2023 مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تسريب ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة بالأسماء 2023...

صفا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الإثنين، ملف نتائج الثانوية العامة 2023، والذي يحتوي على أسماء الناجحين في الامتحانات في جمهورية مصر العربية .

يمكنكم تحميل ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة بالأسماء 2023 مصر مباشرة من خلال (الرابط التالي) أو من خلال (الرابط التالي).

بدورها، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من داخل الكنترول، عبر موقع إلكتروني، مؤكدا أنه لا صحة لما ينتشر عبر جروبات واتس آب من نشر تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وحذر المصدر، طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء تلك المواقع لكونها تثير فقط البلبلة للرأي العام، كما حذر من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2023/2022، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%.

كما هنأ الدكتور رضا حجازي أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتم ظهور نتيجة الثانوية العامة في مصر على موقع وزارة التربية والتعليم وعدد من المواقع التعليمية الأخرى، وهي كالتالي:-

روابط اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

بوابة الثانوية العامة

//thanwya.emis.gov.eg/

موقع اليوم السابع

http://www.youm7.com/

موقع نتائج الامتحانات

//www.nataeeg.com/2023/07/natga.thanwy.html

موقع وزارة التربيه والتعليم

http://www.moe.gov.eg/

موقع فيتو

http://www.vetogate.com/

موقع الدستور

//www.dostor.org/

موقع نتائج الامتحانات

//www.nataeeg.com/

بوابة الثانوية العامة

//thanwya.emis.gov.eg/

موقع جريدة الوطن

//www.elwatannews.com/

موقع بوابة الاهرام

//gate.ahram.org.eg/

موقع نتيجة ثانوي

//www.nataeeg.com/2023/07/natga.thanwy.html

ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة نتائج الثانوية العامة مصر الثانوية العامة حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة

م ج

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريب ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة بالأسماء 2023 مصر وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»

تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال أيام، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، إذ من المقرر صرفها خلال شهر يوليو الجاري، لكل العاملين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، على الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم صرف المكافأت بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي، 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لازالت مستمرة في جميع المدارس حتى الـ20 من الشهر الجاري، إذ يواصل الطلاب امتحاناتهم في الواد المُضافة للمجموع، في جميع الشُعب «علمي علوم، علمي رياضة، أدبي».

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • ضبط متهمين بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في سوهاج
  • القبض على طالبين زعموا قدرتهما بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024