شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مجدلاني يكشف عن الخطوة المقبلة بعد اجتماع الأمناء العامين للفصائل، الرئيس محمود عباس خلال اجتماع الأمناء العامين رام الله دنيا الوطنقال أمين عام جبهة النضال الشعبي، أحمد مجدلاني، إن اجتماع الأمناء العامين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجدلاني يكشف عن الخطوة المقبلة بعد اجتماع الأمناء العامين للفصائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجدلاني يكشف عن الخطوة المقبلة بعد اجتماع الأمناء...
الرئيس محمود عباس خلال اجتماع الأمناء العامين رام الله - دنيا الوطنقال أمين عام جبهة النضال الشعبي، أحمد مجدلاني، إن اجتماع الأمناء العامين للفصائل  في مصر جاء ثمرة اتصالات مكثفة واستجابة لدعوة الرئيس محمود عباس في ضوء التصعيد الإسرائيلي غير المسبوق الذي استهدف مدننا وقرانا.

وحول دعوة الرئيس لتشكيل لجنة متابعة من الحضور لاستكمال الحوار، قال: إنه سيتم تشكيل اللجنة بالتوافق، وسيتم البدء منذ اليوم بالتحضير الجيد لدعوة هذه اللجنة، بعد إعداد الأجندة والقضايا التي ستتم مناقشتها، منوهاً إلى أن اللجنة لن تبدأ من فراغ، وستستند إلى عدة اتفاقات موقعة كان آخرها إعلان الجزائر.

وأوضح أن بعض هذه المقاربات متعلقة بالتزام الحكومة بالشرعية الدولية والقانون الدولي، والتي فتحت لنا أبواب الاعتراف بمنظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد لشعبنا، ودولة فلسطين بعد إعلان الاستقلال عام 1988، واليوم حصدنا اعتراف أكثر من 140 دولة بدولة فلسطين.

وشدد على أن منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ويجب الالتزام بها وببرنامجها السياسي وبجميع التزاماتها الدولية، وقرارات الشرعية الدولية، التي فتحت لنا الطريق أمام الاعتراف الدولي بحق شعبنا في تقرير مصيره على أرضه.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجدلاني يكشف عن الخطوة المقبلة بعد اجتماع الأمناء العامين للفصائل وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان

كشفت الفنانة سلوي عثمان عن شخصيتها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

وأكدت سلوي عثمان في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها ضيفة شرف في الفيلم حيث تجسد شخصية زوجة الفنان محمد رضوان مدرب روكي لدي دنيا سمير غانم".

 

وتابعت سلوي عثمان: "انا بحب أشتغل جدا مع الفنانة دنيا عبد العزيز لأنها فنانة شاملة وعي بنت حببتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز".

 

أحداث فيلم روكي الغلابة

 

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم روكي الغلابة 

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • اجتماع مجلس الأمناء.. كتلة الحوار تشكر الحكومة السابقة وتعلن مراقبة وتقييم أداء الجديدة
  • مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة
  • بينها استغلال الآثار.. وزير السياحة الجديد يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد