التقى اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف الخميس بوفد مجموعة جياد الصناعية برئاسة المهندس عبدالله عبدالمعروف محمد المدير التنفيذي للمجموعة.وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن وزير الداخلية المكلف أشاد بجهود المجموعة والتي تعتبر من المؤسسات الحكومية الداعمة للاقتصاد الوطني من خلال مبادراتها تجاه مؤسسات الدولة ، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق بين المجموعة ومكونات وزارةالداخلية لتحقيق كافة البرامج والأهداف.

من جانبه أشار المدير التنفيذي للمجموعة إلى اكتمال أعمال المنظومة بولايات(البحر الأحمر ، نهر النيل ،القضارف) بهدف دعم مؤسسات الدولة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في حربها ضد المليشيا المتمردة ، مضيفاً أن التعاون مع وزارة الداخلية مستمر وممتد من خلال فروع المجموعة المنتشرة لتقديم الخدمات المتكاملة في شتي المجالات.المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، اجتماعًا مع  منصور إسكندر، الرئيس التنفيذي لشركة باماج الألمانية، وممثل التحالف الألماني النمساوي  باماج  شتراباج، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، و أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وعدد من مسئولي الصندوق وشركة باماج.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالترحيب بمسئولي شركة باماج، معربًا عن تقديره لحرصهم على حضور مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، ومشيرًا إلى أنه يتابع نشاط الشركة في مجال مرافق مياه الشرب منذ أن كان يتولى مسئولية حقيبة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتطرق رئيس الوزراء خلال الاجتماع إلى أن الحكومة المصرية تركز خلال الفترة الحالية على توطين صناعة مكونات المشروعات القومية محليًا، ومن بينها مكونات مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، وهو ما يجعل هناك فرصة هائلة لشركة باماج للانخراط بقوة في هذا المجال.

وخلال الاجتماع، استعرض  منصور إسكندر عددًا من المشروعات التي تعمل عليها الشركة في مصر في عدد من محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تقوم الشركة بتنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية بهذه المحطات، من بينها محطة العاشر من رمضان.

وعرض "منصور" إمكان قيام الشركة بتوطين صناعة مكونات محطات معالجة المياه في مصر بما يسهم في توفير العملة الصعبة للدولة المصرية، كما تقدم بعرض لإدارة وتشغيل عدد من محطات مياه الشرب بنظام المشاركة بين الحكومة والقطاع الخاص (PPP).

وتعقيبًا على ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة المصرية لديها رغبة حقيقية في مشاركة القطاع الخاص في إدارة وتشغيل المشروعات، مجددًا التأكيد على أن توطين صناعة مكونات محطات المعالجة هو أولوية قصوى بالنسبة للحكومة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية
  • وزير خارجية أرمينيا يناقش مع نظيره الأوكراني قضايا التعاون مع الاتحاد الأوروبي
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة في اجتماع المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ISSA
  • وزير الداخلية يلتقي مساعد الامين العام للأمم المتحدة لحفظ السلام
  • حادث مروري بطريق المرور السريع كسلا يؤدي الي وفاة واصابة (10) اشخاص – صورة
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني المكلف
  • وزير الخارجية ونظيره الإيراني المكلف يبحثان المستجدات الإقليمية
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك