سواليف:
2024-09-20@01:36:48 GMT

الحمقى

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

#الحمقى

#محمد_طمليه

ما يعجبني بحبيتي الفاتنة / الممشوقة والحالمة / يعجبني رجولتها : تلك الجسارة ، والميل الفطري الأصيل في التكسير ، وكيل الشتائم ، ومواصلة التنكيل دون رأفة او اشفاق : لو أنك تراها عندما تنفعل : كاسرة وشريرة ولا تأخذها في البطش لومة لائم..

حتى أنني افكر جديا بتسليم نفسي الى اقرب ” مغفر ” لقناعتي أن ” الزنزانة ” مكان بعيد عن متناولها : بجد ، اريد تهمة تتيح لي ان امكث في السجن إلى الأبد ، ولا يكون في مقدور فتاتي الناعمة / الرقيقة / أن تقتحم.

.

مقالات ذات صلة الى حيث لا اعلم 2024/04/26

هي متوترة منذ الصباح / منذ ان تفتح عينيها بعد نوم ناقص ، ومنذ أن يؤتى لها بالقهوة. ومنذ ان تقف قرب المغسلة لتغسل وجهها ، ومنذ ان تسدل الثياب على قوامها المياس لتخرج من اجل ان تزاول الغضب ، وإطلاق الشرر من عينين وقادتين. فقط لو أنك تراها. و ” يا عاقد الحاجبين ، قتلتني مرات كثيرة “..

أنا بريء . ولم اقترف ذنبا / ولا حتى جنحة / تستوجب كل هذا الغليان . وانما اجتهد لامتصاص النقمة ، وإبطال المفعول ، وافشل بالطبع. وكثيرا ما يسألني الاصدقاء المشتركون :” كيف تتحملها ؟ ألا تنفجر ، وترميها ؟”.لا اجيب ، لأن هؤلاء الحمقى ﻻ يعرفون أنني أحبها هكذا..

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة تكشف الخلل المميت في الغواصة تيتان

كشفت تحليلات جديدة أجراها علماء يدرسون حطام غواصة "تيتان" التابعة لشركة "OceanGate" عن تفاصيل صادمة حول الحادث الذي أدى إلى مقتل طاقمها في يونيو 2023.

وفقًا لتقرير نشرته ديلي ميل، تشير التحقيقات إلى أن الغواصة تعرضت لعطل قبل أيام من الرحلة المميتة إلى حطام "تيتانيك"، مما تسبب في انقلاب الركاب بداخلها.

خلال جلسة استماع أمام لجنة خفر السواحل الأمريكية، أوضح الدكتور ستيفن روس أن الحادث بدأ عندما اصطدم أحد أفراد الطاقم بالحاجز الأمامي، وهو المكان الذي بدأ فيه الماء بالتسرب إلى الغواصة. ويشير هذا إلى أن المشكلة بدأت في مقدمة الغواصة قبل أن تنتشر إلى باقي هيكلها.

عالم الفيزياء الفلكية سكوت مانلي قدّم تفسيرًا إضافيًا، حيث رجّح أن الخلل وقع في نقطة الاتصال بين ألياف الكربون وحلقة التيتانيوم في هيكل الغواصة. وأشار إلى أن تدفق المياه من الجزء الأمامي تسبب في تمزق الغواصة من الداخل بشكل سريع.

وأظهرت لقطات جديدة من الحطام أن الغواصة تيتان لم تنفجر من المركز كما كان يُعتقد، بل انفصلت مقدمتها، مما أدى إلى انهيار الجزء الخلفي من الهيكل. هذه النتائج تشير إلى وجود خلل في التصميم قد يكون السبب الرئيسي للانفجار.

مقالات مشابهة