من داخل قرية الحٌجيرات بمحافظة قنا، يظهر الصعيدي «الحاج طوخي» وهو يجوب شوارع قريته ممسكًا بعصاة في يده وورقة في يده الأخرى، والسعادة والبهجة تٌسيطران عليه في فيديو مٌتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن الجميع يعرف السبب وراء هذه الفرحة.

وكشف الحاج الطوخي، تفاصيل الفيديو الذي حاز على تفاعل آلاف من روادها خلال الساعات القليلة الماضية، وسط محاولات البعض بتفسير الأمر بأنه رُزِقَ بمولود بعد 25 عامًا من زواجه.

وأكد الرجل البالغ من العمر 65 عامًا، أن الفيديو يعود إلى عام 2014، ولم يعرف سبب انتشاره فاجأة بعد كل تلك السنوات.

هل رزق بمولود بعد 25 عامًا

عبر بث مباشر على صفحة «الوطن» نفى الرجل الذي يقطن قرية الحجيرات بمحافظة قنا، أن تكون رقصته بسبب مولود جديد، مؤكدًا أن لديه 6 أبناء بينما كانت سبب فرحته هو زواج نجل شقيقه الذي كان أول حفيد يتزوج في العائلة وكان يحمل قسيمة الزواج.

ما سر الفرحة؟

وأكد الحاج الطوخي، أن فرحته كانت بسبب زواج ابن أخاه، وما يحمله في يده هي قسيمة الزواج، وليست شهادة ميلاد طفل جديد كما تم تداوله، وكانت رقصته تعبيرًا عن الفرحة والسعادة بمناسبة زواج أحد أفراد العائلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرية الحجيرات الحجيرات

إقرأ أيضاً:

صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف

كتب- حسن مرسي:
كشفت سمر عنتر طالبة خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة الرياضية، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيديو لها أثناء رقصها في حفلة التخرج.

في حوار أجرته مع برنامج "صالة التحرير" للإعلامية عزة مصطفى، أكدت سمر، أن الفيديو لا يحتوي على ما يشين وأنها ليست ضد الرقص أو ارتداء ملابس تعبر عن الفرح والاحتفال.

وأوضحت أنها تفاجأت بالانتقادات اللاذعة والتعليقات السلبية التي تعرضت لها عقب تداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أصابها بصدمة وحالة انهيار نفسي.

وأكدت سمر، أن الملابس التي ارتدتها في الحفل كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف أو التقاليد، مشيرة إلى أنها ليست الوحيدة التي شاركت بالحفل بهذه الملابس وأن الراقصات المحترفات يرتدين أزياء أكثر احتشاما منها.

وأكملت: "هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور، أنا الموقف دا مش خرجت فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطل تايكوندوا، ومدربة كمان".

كما أضافت أنها تعمل مدربة رياضة ولا تجد مشكلة في التعبير عن فرحتها بطريقة عفوية، وخاصة أنه لم يصدر عنها ما يسيء لأي أحد طوال فترة دراستها بالكلية.

وفي نهاية الحوار، انهارت سمر بالبكاء أثناء حديثها مع الإعلامية عزة مصطفى، لترد الأخيرة عليها قائلة: "من حقك تفرحي وتعيشي اللحظات الحلوة دي، أنا مش عايزكي تعيطي ولا تبكي أنا بحضنك وببوسك، ربنا ياخد كل شخص ييشهر بأي حد، أو يأذي أي شخص أو يكون سبب في أذيته، ربنا ينتقم منه، حقك على رأسي يا سمر أنتي ب100 راجل يا سمر".

وجهت سمر رسالة شكر لكل من دعمها وساندها، كما عبرت عن أسفها الشديد لما تتعرض له من انتقادات وتجريح، ودعت الجميع لاحترام حرية الآخرين وفرحتهم والمناسبات المهمة في حياتهم.

مقالات مشابهة

  • قراءة إناسية في نشأة الدولة الإسلامية الأولى
  • روضة الحاج: لماذا تُرى تكرهونَ البلادْ؟ لماذا يُضايقُكُم أن نكونَ بخير؟
  • الحاج حسن: المراهنون على إضعاف المقاومة إنهم يراهنون على سراب
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • وفيات الأحد .. 30 / 6 / 2024
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج
  • عرض زواج لكاظم الساهر في حفل مصر.. والجواب يتحول لترند!
  • وفيات السبت .. 29 / 6/ 2024
  • تاريخ ميلادي.. رقصة عمر | أحدث أغاني كاظم الساهر على مسرح القاهرة.. صور