الفن و المشاهير، تأجيل مراسم دفن عبد الله إبن حسن يوسف وشمس البارودي إلى هذا الموعد إليكم السبب،بعد أن كان أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، والممثلة نهال عنبر عضو مجلس .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تأجيل مراسم دفن عبد الله إبن حسن يوسف وشمس البارودي إلى هذا الموعد.

. إليكم السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تأجيل مراسم دفن عبد الله إبن حسن يوسف وشمس البارودي...

بعد أن كان أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، والممثلة نهال عنبر عضو مجلس إدارة النقابة، عن أن موعد تشييع جنازة عبدالله حسن يوسف، إبن الممثل المصري حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي، هو ظهر اليوم الإثنين، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، أعلنت أسرة الراحل تأجيل موعد الجنازة إلى الساعة الثالثة بعد الظهر، وذلك بسبب تأخر وصول الجثمان من العلمين إلى القاهرة.

يذكر أن عبد الله حسن يوسف توفي غرقاً خلال قضائه العطلة الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي، وهو الإبن الأصغر لـ حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي، وكان درس الطيران في أوكرانيا، والإعلام في بيروت، لكنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، وله 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل مراسم دفن عبد الله إبن حسن يوسف وشمس البارودي إلى هذا الموعد.. إليكم السبب وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة


نقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية عن مصدر أمني لبناني، أن إسرائيل تلقت معلومات من مصدر إيراني بعد ظهر الجمعة حول وصول وشيك للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلى مقر المنظمة في الضاحية ببيروت.
وقال المصدر اللبناني للصحيفة الفرنسية: "لقد فعل الإسرائيليون كل شيء، ولم يرغبوا في تفويت هدفهم".

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية، فإن الطائرات الإسرائيلية كانت في كمين في سماء لبنان وكانت تنتظر وصول نصر الله إلى مركز القيادة.  وفي الوقت نفسه، وعلى مسافة غير بعيدة من هناك، أقيمت مراسم عزاء محمد حسين سرور، قائد وحدة الطائرات المسيرة التابعة لـ حزب الله على الجبهة الجنوبية.

ووصل الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إلى مقر القيادة بعد مراسم دفن محمد حسين سرور برفقة قائد فيلق القدس الإيراني في لبنان وسوريا

مقالات مشابهة

  • تأجيل تكريم منة شلبى إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اعرف السبب
  • بعد انتشال جثمانه من تحت الأنقاض.. أين سيدفن حسن نصر الله؟ (فيديو)
  • بيان منسوب إلى «حزب الله» بشأن مراسم تشييع أمينه العام
  • المفتي سوسان أعلن إقامة مراسم تشييع شهداء مجزرة عين الدلب ظهر غد
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • بالطائرات... حزب الله شنّ هجوماً على إسرائيل إليكم ما استهدفه
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)