شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق اسم الشهيد عبدالعزيز الفريح على أحد شوارع رفحاء، وجّه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، أمانة منطقة الحدود الشمالية، ممثلة ببلدية محافظة رفحاء، بتركيب لوحة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق اسم الشهيد عبدالعزيز الفريح على أحد شوارع رفحاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق اسم الشهيد عبدالعزيز الفريح على أحد شوارع رفحاء

وجّه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، أمانة منطقة الحدود الشمالية، ممثلة ببلدية محافظة رفحاء، بتركيب لوحة شهيد الدين ثم الوطن الرقيب عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفريح على أحد الشوارع الرئيسة بحي العزيزية بالمحافظة تخليداً وتكريماً لاسمه كأحد أبطال الوطن، الذي استشهد إثر إصابته أثناء أداء واجبه في عملية أمنية ضمن حملة الحرب على المخدرات.

اقرأ أيضًا..

وتأتي هذه اللفتة الكريمة من أمير المنطقة انطلاقًا للمبدأ الذي رسمته دولتنا المباركة دولة الكرامة والوفاء بتخليد وإحياء أسماء رجال الوطن المخلصين وتكريمهم الذين قدموا أرواحهم لوطنهم العظيم المملكة العربية السعودية فوطننا العزيز يستحق الكثير.

إطلاق اسم الشهيد عبدالعزيز الفريح على أحد شوارع رفحاء للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق اسم الشهيد عبدالعزيز الفريح على أحد شوارع رفحاء وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن

#سواليف

قالت #وزارة_الخارجية وشؤون المغتربين إنه جرى استلام جثمان #الشهيد الأردني #ماهر_الجازي، ليتم دفنه في المملكة بعد تسليمه لذويه.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير الدكتور سفيان القضاة إن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات، وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من #جسر_الملك_حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل في الثامن من شهر أيلول الجاري، بحسب وكالة الأنباء الأردنية.

مقالات ذات صلة شهيدان في قصف إسرائيلي على دير البلح – فيديو 2024/09/17

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى
  • الشهيد الجازي!
  • عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • عبدالعزيز السويد: لاعبو النصر يلعبون وكأن الأمر لا يعنيهم! .. فيديو
  • وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع عدة بمحيط مقر الرئاسة بمحافظة رام الله
  • عبدالعزيز السويد: النصر بدأ الموسم باستعداد سيئ
  • د. عبدالعزيز حمادة: تشخيص نحو 228 حالة مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية خلال عام 2023