شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأطرش الأحرار والحرائر عازمون على انتزاع حقهم الشرعي في تصحيح مسار ثورتهم، رأى سامي الأطرش، رئيس ما يعرف المكتب السياسي لائتلاف 17 فبراير، أن أحرار وحرائر ليبيا لا ينتظرون أي حلول من أحد، مشيرا إلى أنهم عاقدوا العزم على .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأطرش: الأحرار والحرائر عازمون على انتزاع حقهم الشرعي في تصحيح مسار ثورتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأطرش: الأحرار والحرائر عازمون على انتزاع حقهم...

رأى سامي الأطرش، رئيس ما يعرف المكتب السياسي لائتلاف 17 فبراير، أن أحرار وحرائر ليبيا لا ينتظرون أي حلول من أحد، مشيرا إلى أنهم عاقدوا العزم على انتزاع حقهم الشرعي في تصحيح مسار ثورتهم مهما كلف ذلك من أثمان”، على حد وصفه.

وقال الأطرش، في منشور عبر «فيسبوك»: “الأحرار والحرائر عندما يمنحون الثقة والفرصة والأمانة ويخونها فلا تقم له قائمة بعد ذلك مهما كان لونه أو جنسيته”، بحسب تعبيره.

وأضاف “فلا ثقة لأي مندوب أو مبعوث مهما حاول وبناء عليه فأحرار وحرائر ليبيا لا ينتظرون أي حلول منكم وهم عاقدين العزم على انتزاع حقهم الشرعي في تصحيح مسار ثورتهم مهما كلف ذلك من أثمان”، وفقا لقوله.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأطرش: الأحرار والحرائر عازمون على انتزاع حقهم الشرعي في تصحيح مسار ثورتهم وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة حماد تعلن عن بدء التسجيل في قوائم عمليات تصحيح اعوجاج العمود الفقري

ليبيا – أعلنت وزارة الصحة بحكومة الاستقرار عن بدء التسجيل في قوائم عمليات تصحيح اعوجاج العمود الفقري، استعدادًا لإجراء المرحلة الخامسة من العمليات على يد أمهر الاستشاريين الزائرين وبمشاركةنُخبة من الأطباء الليبيين.

الوزارة طالبت عبر مكتبها الإعلامي،الذين يعانون من اعوجاج في العمود الفقري،الاتصال بالرقم (0913826498)،لإجراء الكشوفات والتحاليل اللازمة تمهيدًا لإجراء العمليات الجراحية.

مقالات مشابهة

  • طلاب غزة محرومون من حقهم في التعلم جراء الحرب
  • عجمان يطارد خطوات تصحيح المسار
  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • "الأحرار" تدين الاعتداء الإسرائيلي على لبنان وتصفها بالجريمة النكراء
  • مسام: انتزاع 2.474 لغماً حوثيا خلال الأسبوع الثاني من سبتمبر الجاري
  • صحة حماد تعلن عن بدء التسجيل في قوائم عمليات تصحيح اعوجاج العمود الفقري
  • مسام يعلن انتزاع نحو 2500 لغم وعبوة ناسفة في عدد من المحافظات
  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية
  • ولاية في الهند تمنع المسلمين من حقهم الانتخابي