شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بحضور البرعصي حماد يطلع صالح على مقترح الميزانية العامة للدولة للعام 2024 وطرق تمويلها، ليبيا 8211; التقى رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد، الأحد،مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح،ونائب محافظ المصرف المركزي مرعي .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور البرعصي.

. حماد يطلع صالح على مقترح الميزانية العامة للدولة للعام 2024 وطرق تمويلها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور البرعصي.. حماد يطلع صالح على مقترح الميزانية...

ليبيا – التقى رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد، الأحد،مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح،ونائب محافظ المصرف المركزي مرعي البرعصي.

حماد وخلال اللقاء الذي عقد بمدينة القبة، اطلع رئيس مجلس النواب على مقترح الميزانية العامة للدولة للعام 2024 وطرق تمويلها، بالإضافة إلى دور الحكومة عبر وزارتها في تقديم الخدمات للمواطنين ودعم استكمال عدد من المشاريع المهمة والحيوية.

من جانبه،قدم نائب محافظ المصرف المركزي لرئيس مجلس النواب إحاطة شاملة حول الخطوات الخاصة المتخذة بسياسة توحيد المصرف المركزي بطرابلس وبنغازي وعمل إدارتي المصرف على تذليل الصعاب أمام تقديم الخدمات لكل المواطنين من فتح للمقاصة وتوفير السيولة النقدية للمواطنين وتسهيل تقديم الخدمات في كافة فروع المصارف العاملة في البلاد.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور البرعصي.. حماد يطلع صالح على مقترح الميزانية العامة للدولة للعام 2024 وطرق تمويلها وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس النواب المصرف المرکزی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء اللبناني يوقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، اليوم الخميس، على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار بعد لقائه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "أسوشيتد برس" الأمريكية.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن كافة الأطراف كانت على علم بمقترح وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله.

مقالات مشابهة

  • المشير “حفتر” يحضر أول حفل تخريج بجامعة درنة
  • رئيس جامعة الأزهر يؤكد جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • توصيات قضايا المرأة بمخاطر العنف الإلكتروني وطرق الحماية منه
  • القليوبية تناقش «الهجرة غير الشرعية وطرق مواجهتها» ببيت ثقافة طوخ
  • النيابة العامة توضح عقوبة انتهاك حرمة ملك الغير
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: الدعم النقدي يعزز من دورة النشاط الاقتصادي للدولة
  • عضو بالأطباء: يجب الاعتراف بوجود المشكلة في الأدوية لتحديد أسبابها وطرق التعامل معها
  • خبير اقتصادي: تحويل الدعم من عيني إلى نقدي خطوة نحو ترشيد الإنفاق الحكومي
  • رئيس الوزراء اللبناني يوقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار