ثقافة وفن، مهرجان قرطاج 2023 موعد حفل لطيفة التونسية،تشارك الفنانة لطيفة في فعاليات مهرجان قرطاج الغنائية في دورته الـ 57، الذي ينطلق في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان قرطاج 2023-موعد حفل لطيفة التونسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان قرطاج 2023-موعد حفل لطيفة التونسية

تشارك الفنانة لطيفة في فعاليات مهرجان قرطاج الغنائية في دورته الـ 57، الذي ينطلق في الفترة بين 14 يوليو حتى 19 أغسطس بالمسرح الأثري بقرطاج.

موعد حفل لطيفة في مهرجان قرطاج الدولي 2023

ومن المقرر أن يقام حفل لطيفة في مهرجان قرطاج الدولي في الـ 13 من أغسطس القادم، والذي يصادف الاحتفال باليوم الوطني للمرأة التونسية.

معلومات عن مهرجان قرطاج الدولي 

 يعد مهرجان قرطاج الدولي واحد من أضخم المهرجانات الموسيقية العربية، ويقام سنويًا خلال شهري يوليو وأغسطس بدايةً من 1964 بمدينة قرطاج الساحلية.

أغنية لطيفة الجديدة طب أهو

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ لطيفة من خلال أغنية “طب أهو”، التي اجتازت حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتقول كلماتها “ياعين ياعين ياليل إخترت تفارق بمزاجك وفاكرنى هموت موت وأحتاجك لا لا ياحبيبى ذكائك خانك ركز وإسمعنى أنا أجمد منك بمراحل عربيتى وهطلع ع الساحل وهفاجأك بجنانى أنا ماحدش يتوقعنى طب أهوه . . . سبتنـي طب أهوه وأنا بحلو أكتر أهوه بعدك عنى زادنى جمال وبعينك أضعف وأتوه شوف أهوه جرجى كام خربوش والجامدين ما بيتهزوش م الأخر كدا الرايقين يشغلوا بس ماينشغلوش ليل ياعين ياعين ياليل متخيل هتعب في بعادك أية رأيك وأنا ملكة قصادك ولا ليه وأزاى ولا تشرحلى وأهتم بكل دا ليه أنا شغلى الشاغل دلوقتى إنى أفرح وأتهنى بوقتى وأنا عارفة أن أنت هترجعلى وأنا ناسية أنت أسمك أيه طب أهوه . . . سبتنـي طب أهوه وأنا بحلو أكتر أهوه بعدك عنى زادنى جمال وبعينك أضعف وأتوه شوف أهوه جرجى كام خربوش والجامدين ما بيتهزوش م الأخر كدا الرايقين يشغلوا بس ماينشغلوش ليل ياعين ياعين ياليل ”.

أغنية حبيبو لطيفة التونسية 

بجانب أغنية “حبيبو"، والتي سجلت أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتقول كلماتها "معشوق حبيبو حبيبي وعمري فديته عاشق لأن حضنه وطن للل لأحضاني ما ريد شي تاني بس يبقي بأحضاني شى مستمر طول العمر أهواه ويهواني طاير أحس فوق النجم يم السماء مثل الحلم حبك خيالي وشى جنوني مختلف عايش وأحس روحي طفل منك ولا لحظه أمل حبك قدر متل السحر واعترف حبيبي حبيبي حبيبو معشوق حبيبو حبيبي وعمري فديته عاشق لأن حضنه وطن يلوق لأحضاني مرسوم بعيوني حبيبي وحبه جنوني دمه عسل قلبي قفل تعجبني أوصافه مليان حنيه وأحلى شي بالدنيا شي مختلف وجه طرف يحتار من شافه ارتاح إذا شفته ضحك وبحبه بس قلبي يدق شريد عادي وأمضى حياتي مستعد بس أنا حبه وأعشقه وبحبه روحي معلقه أنا الوحيدة إيدي بأديه للأبد حبيبي حبيبي حبيبو معشوق حبيبو حبيبي وعمري فديته عاشق لأن حضنه وطن للل لأحضاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان قرطاج 2023-موعد حفل لطيفة التونسية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان قرطاج الدولی لطیفة فی

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية

ينتظر عشاق الأفلام العربية على مستوى العالم، افتتاح الدورة الـ13 من مهرجان الفيلم العربي في سيئول بكوريا الجنوبية في الشهر القادم.
ووفق لوكالة يونهاب للأنباء، ستستضيف الجمعية الكورية العربية مهرجان الفيلم العربي، كونها تعمل على تعزيز العلاقات الشاملة بين كوريا و22 دولة عربية في المجالات الثقافية والسياسية والأكاديمية وغيرها، بالاشتراك مع مركز بوسان للسينما وبيت الفن "مومو" في سيئول برعاية وزارة الخارجية الكورية الجنوبية والسلك الدبلوماسي العربي.
ومن المقرر أن يستمر المهرجان في مركز بوسان للسينما في مدينة بوسان بجنوب شرق سيئول، من يوم الافتتاح الموافق 3 يوليو ويظل بالمركز إلى 7 يوليو، وفي بيت الفن "مومو" بسيئول من 11 إلى 14 يوليو، ويتم عرض أفلام المهرجان من خلال قناة تلفزيون نايفر عبر الإنترنت من 15 إلى 21 يوليو.
ومن المقرر عرض 10 أفلام طويلة وقصيرة تغطي مواضيع متنوعة وتظهر العالم العربي في مهرجان هذا العام، وتم اختيار الفيلم المغربي "الثلث الخالي" كفيلم افتتاحي في مهرجان هذا العام.
وتشمل الأفلام العشرة المعروضة "الثلث الخالي"(المغرب)، و"الملكة الأخيرة" (الجزائر وقطر) ، و"وداعا جوليا"(السودان)، و"بنات ألفة" (تونس) و"إن شاء الله ولد" (الأردن) والأستاذ" (فلسطين وقطر)، و"هجان" (السعودية ومصر والأردن) و"رماد"، و"ديانة الماء" وجنة الطيور"(سلطنة عمان)، وغيرها من الأفلام العربية المشوقة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • الصويرة.. مهرجان كناوة يعلن إلغاء جميع السهرات المبرمجة بعد وفاة أم الملك محمد السادس
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • حركة النهضة التونسية تستنكر استمرار سجن الغنوشي
  • متلازمة الذاكرة الزائفة يختتم عروض مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • تحت شعار نصرة غزة.. افتتاح مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في قرطاج
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية