شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأمين العام لمجلس التعاون تعزيز العلاقات الخليجية العراقية يعود بالمنفعة المتبادلة، الأمين العام لمجلس التعاون تعزيز العلاقات الخليجية العراقية يعود بالمنفعة المتبادلةالحدث الشبيبة العمانية قال معالي جاسم محمد .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمين العام لمجلس التعاون: تعزيز العلاقات الخليجية- العراقية يعود بالمنفعة المتبادلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمين العام لمجلس التعاون: تعزيز العلاقات الخليجية-...
الأمين العام لمجلس التعاون: تعزيز العلاقات الخليجية- العراقية يعود بالمنفعة المتبادلة الحدث

الشبيبة - العمانية 

قال معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية: إنّ تعزيز العلاقات الخليجية- العراقية يعود بالمنفعة المتبادلة وفقا للمصالح المشتركة، ويوطد أسس التعاون بينهما.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه، بمعالي الدكتور فؤاد محمد حسين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية جمهورية العراق، اليوم بمقر وزارة الخارجية في العاصمة العراقية بغداد.

وذكر الأمين العام بأنه تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات، أهمها: متانة أواصر العلاقات بين مجلس التعاون وجمهورية العراق، وأهمية تعزيزها على المجالات كافة.

وبيّن معاليه بأنه تم استعراض خطة العمل المشتركة بين الجانبين للفترة (2019-2024)، ومشروع الربط الكهربائي بين دول مجلس التعاون وجمهورية العراق، مؤكدًا بأن هذا المشروع هو رسالة أخوية لحكومة وشعب العراق الشقيق، مفادها بأن استقرار العراق هو أولوية لدى دول المجلس لما يربطنا بهم من علاقات أخوية وأواصر تعاون مشتركة.

وجدد معالي الأمين العام دعوة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس -حفظهم الله ورعاهم- بشأن تعزيز التعاون مع العراق الشقيق في جميع المجالات، والتأكيد على أهمية دعم العراق في الحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه وسيادته الكاملة وهويته العربية الإسلامية ونسيجه الاجتماعي ووحدته الوطنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمين العام لمجلس التعاون: تعزيز العلاقات الخليجية- العراقية يعود بالمنفعة المتبادلة وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمین العام لمجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان يبحث مع القنصل الياباني تعزيز التعاون

دبي: «الخليج»
استقبل الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي في مكتبه، بالقيادة العامة لشرطة دبي، إيمانيشي جون القنصل العام الياباني في دبي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، ومناقشة عدد من المواضيع والقضايا الهامة ذات الاهتمام المشترك.
وفي ختام اللقاء، أهدى الفريق ضاحي خلفان تميم، القنصل العام الياباني درعاً تذكارية، بمناسبة الزيارة.
حضر اللقاء اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لمجلس التعاون: إجراءات إسرائيل للتوسع الاستيطاني والتغيير الجغرافي تعتبر غير شرعية
  • العراق وأذربيجان يبحثان تعزيز التعاون التجاري المشترك
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لدول «مجلس التعاون»
  • وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
  • ضاحي خلفان يبحث مع القنصل الياباني تعزيز التعاون
  • «مدبولي» وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آفاق التعاون
  • عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون
  • المغرب يتجه نحو تعزيز قدراته العسكرية بصفقة مروحيات مقاتلة جديدة مع فرنسا
  • العراق وتركمانستان يؤكدان على تعزيز التعاون بينهما