شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنحل مشكلات من 92 رئيس هيئة الاستثمار نعمل على عودة الثقة في الاقتصاد، 01 38 م الإثنين 31 يوليو 2023 كتب إسلام لطفي قال الدكتور حسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنحل مشكلات من 92.

. رئيس هيئة الاستثمار: نعمل على عودة الثقة في الاقتصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنحل مشكلات من 92.. رئيس هيئة الاستثمار: نعمل على...

01:38 م الإثنين 31 يوليو 2023

كتب- إسلام لطفي:

قال الدكتور حسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن الهيئة تعمل على عودة الثقة وتقويتها في الاقتصاد الوطني.

وأضاف هيبة، خلال مؤتمر المصريين بالخارج الذي نظمته وزارة الهجرة، اليوم الإثنين: مصر سوق جاذبة جدًّا والعوائد عالية وتحقق أكثر من أي مكان آخر، ومقارنة بالخليج أو إفريقيا أو أوروبا نجد أن هوامش الربح داخلها أعلى بكثير جدًّا.

وتابع رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة: ذلك له أسباب كثيرة جدًا، أنه يوجد ١٠٠ مليون مواطن يستهلك والخدمات المطلوبة كثيرة.

واستطرد هيبة: وضعنا استراتيجية لمجال الاستثمار في مصر، وتتفق مع رؤية مصر ٢٠٣٠، وبدأنا وضع عوامل وعناصر النجاح لها.. ومصر مقوماتها قوية جدًا ونواجه بعض الصعوبات وكل دول العالم تعاني تأثير الأزمات؛ حيث نتأثر بالأزمات العالمية عكس ما كنا عليه سابقًا، ويجب وضع كل ذلك في حساباتنا.

واستكمل رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة: وعملنا على تحسين بيئة العمل في حل المشكلات التي تراكمت وحدثت خلال الفترة الماضية، ووجدت أنني أعمل على حل مشكلات كانت موجودة منذ عام ١٩٩٢ وأصبحنا ندعم أجهزة كثيرة.

وأشار هيبة إلى أن الهيئة حلت ٨٠% من المشكلات، لصالح المستثمر وليس لصالح الدولة، ما يعكس رغبة الدولة في دفع عجلة الاستثمار بشكل سريع، علاوة على تشجيع القطاع الخاص للدفع بالنمو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنحل مشكلات من 92.. رئيس هيئة الاستثمار: نعمل على عودة الثقة في الاقتصاد وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس هیئة الاستثمار

إقرأ أيضاً:

حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جذب الاستثمار

قال حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي هو نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جهود جذب الاستثمار وتحقيق مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية "رؤية مصر 2030"، حيث ساهم القطاع الخاص في إنجاح المؤتمر بداية من الرعاية والتمويل وصولًا إلى توقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع الجانب الأوروبي خلال جلسات المؤتمر. 
وأضاف السيد حسام هيبة أن الهيئة قامت خلال الفترة الماضية بتوقيع عدد من مذكرات التفاهم مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في جهود الترويج للاستثمار في مصر، ما يعكس قناعة الحكومة المصرية بأن قصص نجاح المستثمرين بالسوق المصري هي أهم عامل جذب للاستثمارات الجديدة، مشيرًا إلى أن تنسيق الجهود بين القطاعين العام والخاص سيؤدي إلى زيادة تدفقات الاستثمار إلى مصر بمعدلات غير مسبوقة في السنوات المُقبلة.
وأعلن السيد/ حسام هيبة أن المؤسسات الاقتصادية المُشاركة في المؤتمر تنوعت بين القطاعات المصرفية والهندسية وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة وغيرها من القطاعات الفاعلة في الاقتصاد المصري، مضيفًا أن عدد من المؤسسات الحاصلة على الرخصة الذهبية شاركت في المؤتمر ما يؤكد على الفوائد الضخمة والمتزايدة من هذا التعديل الإجرائي الذي سمح للشركات بالحصول على كافة التصاريح بموافقة واحدة، ويُظهر اهتمام هذه المؤسسات بالمشاركة في دعم الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الوطنية للاستثمار تستكمل اجراءات فندق ريكسوس بغداد مع شركة استثمار العقارية القطرية‏
  • حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جذب الاستثمار
  • حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة مع القطاع الخاص
  • خبيرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يعزز الثقة في الاقتصاد
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا للاستثمار بتونس
  • رئيس «مصر أكتوبر»: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة للتعاون في كل المجالات
  • «العامة للاستثمار» تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا بتونس
  • رئيس هيئة الاستثمار: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي
  • رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي