شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتلقى صدمة قبل مواجهة المنستيري غياب مسمار الوسط، تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدمة قوية، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتلقى صدمة قبل مواجهة المنستيري.

. "غياب مسمار الوسط"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتلقى صدمة قبل مواجهة المنستيري.. "غياب مسمار...

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدمة قوية، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وتقام مباراة الاتحاد المنستيري ضد النصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية.

نجم الاتحاد يعترف: النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. تفاصيل مثيرة

سيكو فوفانا يغيب عن مواجهة الاتحاد المنستيري

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، قرر إراحة اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، من المشاركة في لقاء الاتحاد المنستيري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقرر المدرب النصراوي إراحة نجم الوسط المحوري من التدريبات الجماعية، التي شهدت مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويأتي ذلك بسبب شعور اللاعب ببعض الآلام العضلية.

واجتمع كاسترو باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وطالبهم بالظهور بشكل مختلف، وعدم التفريط بالفوز لتعزيز حظوظهم بالتأهل إلى الأدوار المقبلة، مشددًا على أهمية الحصول على نقاط المباراة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

واستهل النصر مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع مواطنه الشباب، ليتحصل على أول نقطة له في المجموعة، أما الاتحاد المنستيري، فتلقى هزيمة ثقيلة على يد الزمالك المصري 4-0، ليتذيل ترتيب المجموعة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، يليه النصر والشباب على الترتيب في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، ويأتي الاتحاد المنستيري في المركز الرابع بدون أي نقاط.

:

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف

النصر يحدد مصير عبد الإله العمري عقب كأس الملك سلمان للأندية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يتلقى صدمة قبل مواجهة المنستيري.. "غياب مسمار الوسط" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

محمية الملك سلمان الملكية تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور

بالتزامن مع مشاركتها في فعاليات اليوم العالمي للنسور بمجموعة من المبادرات والبرامج، كشفت هيئة تطوير ‎محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية عن وجود 4 أنواع من النسور التي تعيش في بيئاتها الطبيعية داخل نطاق المحمية، حيث تضم المحمية أكثر من 310 أفراد لأنواع مختلفة من النسور “الآذون والأسمر والمسود والرخمة” والتي تُعد من الأنواع النادرة وبعضها مهدد بالانقراض
وتحتضن محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز 35 فرداً من نوع النسر الآذون الذي يعد أكبر النسور المسجلة بالمملكة حجماً، و200 فرد من نوع النسر الأسمر ثاني أكبر النسور في المملكة، و 50 فرداً من النسر المسود الذي يمتلك أكبر جناح بين الطيور في العالم، و25 فرداً من نوع الرخمة الذي يعيش في المناطق الجافة والمنحدرات الصخرية.
ويعكس نمو عدد النسور والعديد من الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض داخل المحمية نجاح جهود ومشروعات الهيئة التي تتضمن إجراءات دقيقة تُسهم في حماية النسور مثل الحد من الصيد الجائر وعزل الكهرباء لتجنّب الصعق الكهربائي والحرص على خلو الحيوانات النافقة من مسببات التسمم لكونها الغذاء الرئيسي للنسور.
وأكدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مواصلة برامجها ومشاريعها التي تهدف إلى حماية وتنمية التنوع الأحيائي بالمملكة واستعادة وتنمية الموائل الطبيعية لتكون بيئة آمنة لتكاثر الكائنات الفطرية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو
  • فوز طلاب جامعة الملك سلمان بالمركز الأول في مؤتمر أطباء الأسنان
  • محمية الملك سلمان الملكية تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية لمتضرري الأمطار والسيول في مديرية مقبنة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • شركة جديدة تشهر إفلاسها.. قطاع الطاقة الشمسية في أميركا يتلقى صدمة.. ماذا يحدث؟
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد