شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميتروفيتش يحسم موقفه حال انسحاب الهلال من الصفقة، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن الصربي ألكسندر ميتروفيتش سيفعل كل شيء للرحيل عن فولهام هذا الصيف، حتى لو لم ينتقل إلى صفوف الهلال ،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتروفيتش يحسم موقفه حال انسحاب الهلال من الصفقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميتروفيتش يحسم موقفه حال انسحاب الهلال من الصفقة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن الصربي ألكسندر ميتروفيتش سيفعل كل شيء للرحيل عن فولهام هذا الصيف، حتى لو لم ينتقل إلى صفوف الهلال.

وقالت صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "الهلال عرض على ميتروفيتش 3 أضغاف ما يتقاضاه في ناديه الحالي، ولكن فولهام يطلب 50 مليون جنيه استرليني ليتنازل عن خدماته".

وأضافت الصحيفة: "الهلال متردد في تلبية مطالب فولهام خاصة أن النادي الإنجليزي رفض العرض البالغ من 40 مليون جنيه استرليني".

وتابعت: "ميتروفيتش غير سعيد بعد رفض عرض الهلال، وفي حال انسحاب النادي الأزرق من الصفقة سيبحث المهاجم الصربي للرحيل إلى ناد آخر في أوروبا".

وعاد ميتروفيتش صاحب الـ28 عاما إلى تدريبات فولهام ولكن تم استبعاده من تشكيلة الفريق التي واجهت تشيلسي الليلة الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتروفيتش يحسم موقفه حال انسحاب الهلال من الصفقة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من غزة وروسيا تتهم واشنطن بالعرقلة

صرّح وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، اليوم الاثنين، بأن صفقة التبادل بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ووقف إطلاق النار على قطاع غزة كانت قريبة، لكن غياب "الإرادة السياسية من طرف ما" منع الأمر، وذلك في مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في موسكو.

وأكد عبد العاطي أن لا استقرار بالمنطقة دون إقامة دولة فلسطينية ووقف العدوان على الشعب الفلسطيني، مشددا على أن غياب حل القضية الفلسطينية هو أساس الصراع في المنطقة.

وقال إن بلاده ستواصل جهودها مع الشركاء للتوصل إلى صفقة تضمن تبادل الأسرى وتوقف العدوان على غزة، مضيفا "يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني المستمرة منذ 7 عقود".

وأعرب عن غضب بلاده الشديد من صمت المجتمع الدولي إزاء ما يحدث بالأراضي الفلسطينية من قتل وتجويع.

وحذر من أن السياسات العدوانية الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية تهدد بجر المنطقة إلى حرب إقليمية، مؤكدا ضرورة انسحاب إسرائيل الكامل من غزة بما في ذلك الجانب الفلسطيني من معبر رفح ومحور فيلادلفيا.

كما دعا وزير الخارجية المصري إلى إيقاف الحرب على غزة لوقف التصعيد في البحر الأحمر، مردفا أن بلاده هي أكثر دولة متضررة من التصعيد في البحر الأحمر بسبب الخسائر التي تتكبدها قناة السويس.

اتهام لواشنطن

وخلال المؤتمر الصحفي، ثمن وزير الخارجية الروسي جهود مصر من أجل التوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة.

واتهم لافروف الولايات المتحدة بعرقلة تمرير أي قرار في مجلس الأمن يؤدي لوقف سفك الدماء في الأراضي الفلسطينية.

وكذلك أكد أهمية استمرار الجهود للتوصل إلى حلول دبلوماسية على أساس القرارات الأممية وحل الدولتين.

وأفاد بأن الوضع الإنساني في غزة والضفة الغربية كارثي، معربا عن أمله بالتوصل لوقف إطلاق النار في القطاع.

يُذكر أن وزير الخارجية المصري يزور روسيا في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين، ودفع أوجه التعاون الثنائي.

وتسعى مصر مع شركائها قطر والولايات المتحدة للتوصل إلى اتفاق تبادل ووقف إطلاق نار ينهي الحرب المستمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل هذه الحرب، متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بإنهائها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية، ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • لن نقيمها دون هذا الشرط.. محمد بن سلمان يوضح موقفه من تطبيع العلاقات مع إسرائيل
  • مايكروسوفت تتهم روسيا باستهداف حملة هاريس
  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • الفلسطينيون يطالبون بتصويت على انسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الريان بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • جيسوس ولاعبوا الهلال يحتفلون بيوم ميلاد ميتروفيتش .. فيديو
  • كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو
  • مصر تؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من غزة وروسيا تتهم واشنطن بالعرقلة
  • كنا قريبين من صفقة تبادل - مصر: نؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من غزة