شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لنقي لـ عين ليبيا باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل يجب أن يكون من الداخل، قال عضو المجلس الأعلى للدولة أحمد لنقي إنّ الحل في ليبيا يجب أن يكون من داخلها فلن يستطيع المبعوث الأممي عبدالله باتيلي أو غيره تقديم حل لليبيا،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لنقي لـ«عين ليبيا»: باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل يجب أن يكون من الداخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لنقي لـ«عين ليبيا»: باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل...

قال عضو المجلس الأعلى للدولة أحمد لنقي إنّ الحل في ليبيا يجب أن يكون من داخلها فلن يستطيع المبعوث الأممي عبدالله باتيلي أو غيره تقديم حل لليبيا. 

لنقي وفي تصريح لـ«عين ليبيا» ذكر أنّ ماتقوم به البعثة البعثة الأممية في الوقت الحالي سببه الانقسامات السياسية والعسكرية و تخاذل النخب السياسية والأمنية في توحيد كلمتهم على الحفاظ على إستقلال البلاد و منع التدخلات الاجنبية.

الجدير بالذكر أنّ المبعوث الأممي لدى ليبيا عبدالله باتيلي صرح في وقت سابق أنّ مستقبل البلاد يجب أن لا يتوقف على مجلسي النواب والأعلى للدولة، وأنّه يتوقف على طموحات المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لنقي لـ«عين ليبيا»: باتيلي لن يقدّم حل لليبيا والحل يجب أن يكون من الداخل وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوفا: قالن في ليبيا بعد يوم من لقاء السيسي وأردوغان وأيام من مقتل البيدجا

ليبيا – ناقش تقرير تحليلي نشره القسم الأخباري الإنجليزي بوكالة أنباء “نوفا” الإيطالية أسباب الزيارة الأخيرة لرئيس الاستخبارات التركية “إبراهيم قالن” لليبيا.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من طروحاته التحليلية صحيفة المرصد أكد أن الزيارة أتت بعد يوم من لقاء تاريخي في أنقرة جمع الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي التركي رجب طيب أردوغان ما مثل خطوة نحو الانفراج بين البلدين المتنافسين فمباحثاتهما تناولت بالتأكيد القضية الليبية.

ووفقا للتقرير زار “قالن” ليبيا بعد أيام فقط من مقتل عبد الرحمن ميلاد الشهير بـ”البيدجا” أمام مقر أكاديمية جنزور البحرية غربي العاصمة طرابلس المعروف عنها وفقا لما قاله الخبراء في الشأن العسكري أنها تستضيف قاعدة من قواعد تركيا العسكرية.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • شمام: البيئة المالية والسياسية في ليبيا فاسدة حتى النخاع
  • باسيل: توقيف سلامة انتصار للبنانيين
  • إيطاليا تستضيف قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد.. 23 سبتمبر
  • قد يكون خليفة لبوتين.. من هو سيرجي كيرينكو عراب حملة دوبلغانغر؟
  • رئيس المخابرات التركية يزور ليبيا.. فماذا في جعبته؟
  • نوفا: قالن في ليبيا بعد يوم من لقاء السيسي وأردوغان وأيام من مقتل البيدجا
  • السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز إلى أن يكون خروجه يوم الغد إن شاء الله خروجًا مليونيًا متميزًا وفاءً لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله
  • رسالة "انفجارية" من الكونغرس الأمريكي لبايدن: العراق يهرب النفط الإيراني والوزير قد يكون متهماً
  • محور فيلادلفيا .. هل يكون كارت نتنياهو الأخير ؟
  • وزير في الحكومة الشرعية يوجه نداءً هاماً لجميع اليمنيين في الداخل والخارج