شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس فيفا يعلّق على ارتداء المغربية نهيلة بنزينة الحجاب في كأس العالم للسيدات، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN علّق جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على ارتداء اللاعبة نهيلة بنزينة الحجاب خلال .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس "فيفا" يعلّق على ارتداء المغربية نهيلة بنزينة الحجاب في كأس العالم للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس "فيفا" يعلّق على ارتداء المغربية نهيلة بنزينة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على ارتداء اللاعبة نهيلة بنزينة الحجاب خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للسيدات 2023.

وظهرت المدافعة المغربية البالغة من العمر 25 عاماً، وهي ترتدي الحجاب أثناء ظهورها في مباراة منتخب بلادها والمنتخب الكوري الجنوبي، لتكون أول لاعبة تفعل ذلك على مر تاريخ مونديال السيدات.

وقال رئيس "فيفا" عبر حسابه على منصة إنستغرام: "أصبحت نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب أمس (الأحد) في إحدى مباريات كأس العالم للسيدات، كرة القدم شاملة وأكثر تسامحا وعالمية ومتنوعة"، وأرفق منشوره بوسم "لا تمييز".

وحقق زميلات نهيلة بنزينة أول فوز للمنتخب المغربي في أكبر بطولات العالم، على حساب منافسه الكوري الجنوبي، وذلك بهدف دون مقابل قد سجلته اللاعبة ابتسام الجريدي.

ووقع المنتخب المغربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، على سلم ترتيب المجموعة الثامنة، على أن يواجه الفريق منتخب كولومبيا في ختام مباريات الدور الأول.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس "فيفا" يعلّق على ارتداء المغربية نهيلة بنزينة الحجاب في كأس العالم للسيدات وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية

فجرت صحيفة «ماركا» الإسبانية مفاجأة مدوية سارة للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث كشفت قرارات من المنتظر أن يصدرها مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن عقود اللاعبين.

بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 

وقالت صحيفة ماركا: "قرارات الفيفا الجديدة قريبا لكل الأندية المشاركة في كأس العالم 2025، وسيكون هناك سوق انتقالات خاص بين 1-10 يونيو".

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك

وأضافت: "السماح لأندية المونديال القادم في أمريكا بتجديد عقود اللاعبين لمدة أيام فقط، ويحق لـ الاتحادات كذلك تطبيق القانون الخاص بالسوق الجديد على دورياتهم إذا كانوا يريدون ذلك".

وجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة ستقام بشكل رسمي خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • فيفا يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل مونديال الأندية
  • "فيفا" يعلن عن موعد كأس العالم للسيدات المنظم بالمغرب
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات