شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثالثة على الثانوية العامة 2023 كنت بتفرج على الأفلام الكورية وببعد عن أي ضغط، نتيجة الثانوية العامة 2023 عمت الفرحة والسعادة أرجاء الإسكندرية، بعدما حصلت الطالبة فرح محمد قدري على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثالثة على الثانوية العامة 2023: «كنت بتفرج على الأفلام الكورية وببعد عن أي ضغط»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثالثة على الثانوية العامة 2023: «كنت بتفرج على...

نتيجة الثانوية العامة 2023.. عمت الفرحة والسعادة أرجاء الإسكندرية، بعدما حصلت الطالبة فرح محمد قدري على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة 2023.

تلقى والد الطالبة فرح محمد قدري، الثالثة على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة من محافظة الإسكندرية، بمدرسة الصفوة كنج مريوط، اتصالا هاتفيا من وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وأخبره بحصول ابنته على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وقالت فرح محمد قدرى إبراهيم حسن، الثالثة على شعبة الأدبى من مدرسة الصفوة الثانوية بنات بالإسكندرية، إن شعورها لا يوصف فور تلقى مكالمة من مديرية التعليم بالإسكندرية تعلمها بتفوقها وحصولها على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

كنت بصلي وقت النتيجة

وأضافت فرح: علمت بالنتيجة أثناء أداء الصلاة وكنت لا أتوقع هذا التفوق، وكنت أسعى جاهدة للحصول على المراكز الأولى على مستوى الإدارة التعليمية وليس الجمهورية، ولكن ربنا أكرمنى لأنى اجتهدت طويلا طوال العام.

وعن الكلية التي تفضل فرح الالتحاق بها، قالت إنها تتمنى أن تدخل كلية الألسن، أما عن الهوايات التي تحبها قالت إنها تحب الأفلام الكورية وتشاهدها بشكل مستمر، وأنها تحب تشجيع النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها حتى الآن تنهار من البكاء بسبب الفرحة التي تغمرها.

وتابعت:«كنت بنزل سنتر تعليمي في 3 مواد وكنت بسمع المادة مرتين وثلاثة للمراجعة بشكل جيد وبذاكر 45 دقيقة وارتاح لمدة 10 دقائق، وبشكر بابا وماما وقفوا جنبي كتير وما كانش فيه ضغط نهائي في المنزل ولا في المذاكرة».

وحول المذاكرة طوال العام قالت: «كنت أحاول الابتعاد عن الضغط النفسى وأترك فرصة للراحة، وكنت أحاول ترتيب أولوياتى فى المذاكرة».

ًأوائل الثانوية العامة يحضرون المؤتمر الصحفي لوزير التعليم لتكريمهم

نتيجة الثانوية العامة 2023.. هاجر ابنة أسوان تتحدى إعاقتها وتحجز لنفسها مكانا وسط الأوائل

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثالثة على الثانوية العامة 2023: «كنت بتفرج على الأفلام الكورية وببعد عن أي ضغط» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت السفيرة الأمريكية هيرو مصطفى غارغ اليوم بأوائل الثانوية العامة في مصر، بناءً على نتائج امتحان الثانوية العامة لعام 2024. سمح هذا الحدث لهؤلاء الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم بلقاء قادة الأعمال الأمريكيين ورؤساء الجامعات ومسؤولي السفارة الأمريكية بالقاهرة لاستكشاف فرص العمل والتبادل التعليمي في المستقبل.
خلال حفل الاستقبال، قالت السفيرة مصطفى غارغ: "فخورة بإنجازاتكم وواثقة من إمكاناتكم غير المحدودة. أنتم مستقبل مصر. دعونا نستمر في التعلم من بعضنا البعض، دعونا نجد حلولاً جديدة ونبتكر معًا. ودعونا نواصل الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر في المستقبل، لأن الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر تعني النجاح المشترك لنا جميعًا
شهد الحدث ختام معسكر القيادة الذي نظمته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لمدة يومين لسفارة الولايات المتحدة للطلاب الأوائل في الثانوية العامة. وتضمن البرنامج جلسات تفاعلية حول القيادة والعمل الجماعي واحترام وجهات النظر المختلفة وأساليب الاتصال ورواية القصص.

ودعت الطلاب إلى السفارة الأمريكية للتعرف على فرص التبادل التعليمي وبرامج اللغة الإنجليزية والموارد المجانية للغة الإنجليزية من المركز الأمريكي في القاهرة.

 ويبرز معسكر القيادة والاحتفال في مقر إقامة السفيرة مصطفى غارغ الروابط القوية بين الشعبين في الولايات المتحدة ومصر والتي تم بناؤها من خلال عقود من التبادل الثقافي والأكاديمي منذ عام 1946، شارك ما يقرب من 27000 خريج مصري وأمريكي في تجارب التبادل القيمة هذه. تمثل الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر التبادل التعليمي والمهني الذي يساهم في مستقبل أكثر نجاحًا لشعبي البلدين.

a7f2145d-59b6-4329-a540-407cd7a8ae3b 2df62e4f-705c-4f09-bc32-4d4cf4510b04 000b7402-364f-471b-b483-9abd1b6d9f35 0252f2c9-a19a-4217-9278-0f20aac03f0d

مقالات مشابهة

  • العمل الدولية: معدل بطالة الشباب عالميا في أدنى مستوى منذ 15 عاما بنسبة 13%
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر