شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة في أبين ووصول تعزيزات بشرية وذخائر من محافظتين!!، تشهد محافظة أبين، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة بالتزامن مع وصول عناصر التنظيم من محافظتي شبوة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة في أبين .

. ووصول تعزيزات بشرية وذخائر من محافظتين!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة في أبين .. ووصول تعزيزات...

تشهد محافظة أبين، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة بالتزامن مع وصول عناصر التنظيم من محافظتي شبوة والبيضاء.

وقالت مصادر محلية، إن العديد من المناطق النائية بمحافظة أبين، شهدت تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة، ووصول مسلحين وذخائر ومواد تموينية، استعدادًا لخوض معارك طويلة الأمد.

وأوضحت المصادر أن مركبات رباعية الدفع للتنظيم الإرهابي، على متنها مسلحين وأخرى على متنها أسلحة وذخائر ومواد تموينية، وصلت إلى عدد من مناطق مديرية المحفد.

وأضافت أن مسلحين على متن دراجات نارية وآخرين تنقلوا راجلين إلى مناطق (الضلعة والطوارفة وشعر السمر ووادي الحمرة ) مناطق أخرى في مديرية المحفد، خلال الأيام الماضية.

ً

وأشارت المصادر إلى أن تنظيم القاعدة، كثف تحركاته خلال الأيام الماضية في مناطق نائية أخرى في محافظة أبين، بالتزامن مع وصول عناصر مسلحة قادمة من محافظتي البيضاء الخاضعة للمليشيات الحوثية، وشبوة الخاضعة للانتقالي الجنوبي.

وشهدت محافظة أبين نشاطًا غير مسبوق لتنظيم القاعدة، منذ سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، على المحافظة في أغسطس من العام الماضي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحركات مكثفة لتنظيم القاعدة في أبين .. ووصول تعزيزات بشرية وذخائر من محافظتين!! وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة أبین

إقرأ أيضاً:

مقتل 4 جنود عراقيين في كمين لتنظيم داعش قرب كركوك

قال بيان للجيش العراقي إن أربعة جنود قُتلوا وأصيب ثلاثة آخرون، الأربعاء، في كمين نصبه عناصر من تنظيم داعش لرتل عسكري قرب مدينة كركوك النفطية بشمال البلاد.

ونُصب الكمين في منطقة ريفية جنوب غربي كركوك لا تزال مرتعا لنشاط الخلايا المتشددة بعد سنوات من إعلان العراق النصر النهائي على داعش في عام 2017.

وبعد إلحاق الهزيمة بتنظيم داعش كقوة قادرة على السيطرة على مساحات واسعة من الأراضي، تحول فلول التنظيم إلى شن هجمات الكر والفر على القوات الحكومية في مناطق مختلفة من العراق.

وقال مسؤولان عسكريان إن قوات الأمن كانت في طريقها إلى المنطقة الواقعة على بعد نحو 45 كيلومترا جنوب غربي كركوك لاعتقال شخص مشتبه في أنه من المتشددين حين تعرضت لنيران قناصة وأسلحة آلية.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، لكن بيان الجيش اتهم تنظيم داعش بالمسؤولية.

مقالات مشابهة

  • منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ تصل إلى محافظتين جديدتين لأول مرة
  • إجراءات جديدة لتنظيم الهجرة في إيطاليا: من حوكمة العمالة إلى حماية الضحايا
  • في محافظتين.. انتحار فتاة ومحاولة اغتيال ضابط
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • أستاذ طب نفسي: التطرف نزعة بشرية فيها غلو وعنف (فيديو)
  • تحركات عسكرية يمنية سعودية مكثفة على وقع تصاعد التوتر بالمنطقة
  • مقتل 4 جنود عراقيين في كمين لتنظيم داعش قرب كركوك