صحافة العرب:
2024-09-16@10:21:28 GMT

- من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟، 8211; رحيل ديمبلي عن برشلونة لباريس سان جيرمان ، هو الخبر الذي خلف مفاجأة في الوسط الكتالوني والفرنسي لعدم توقع مثل .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟

– رحيل ديمبلي عن برشلونة لباريس سان جيرمان ، هو الخبر الذي خلف مفاجأة في الوسط الكتالوني والفرنسي لعدم توقع مثل تلك الصفقة التي أتت بلا مقدمات ولكنها تركت أثرًا كبيرًا في وسائل إعلام الناديين .

ولم يقتصر الأمر على وسائل الإعلام فقط حيث امتد للمشجعين بانقسام مشجعي برشلونة ما بين مرحب برحيل ديمبلي للاستفادة من الـ 25 مليون يورو التي سيحصل عليها النادي الكتالوني عند تفعيل الشرط الجزائي في عقده فضلًا عن التخلص من كتلة راتبه.

أما القسم الآخر الرافض للصفقة فيرى أنه من الصعب تعويض ديمبلي في ظل الظروف الاقتصادية الحالية لبرشلونة وبأن خروجه عن طريق الشرط الجزائي ما هو إلا فعلة تنم عن خيانته لأن النادي لن يستفيد بشكل كامل حال حدوث ذلك .

بالنهاية يطرح السؤال نفسه من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟ برشلونة أم باريس سان جيرمان ؟ سؤال سيجيب عنه الموسم القادم.

أقرأ أيضًا :

ما حدث في الكلاسيكو ليس في صالح برشلونة

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من سيكون الأكثر استفادة من رحيل ديمبلي ؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان.. «قمة الريمونتادا»!

باريس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة «الراية البيضاء» ترتفع في «الدوري الماسي»! مرسيليا.. «قمة مؤقتة»


عوّض باريس سان جيرمان «حامل اللقب» تأخره بهدف ليهزم ضيفه بريست 3-1، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وبعدما منح رومان دل كاستيو التقدم لبريست مفاجأة الموسم الماضي والمشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بحلته الجديدة (29 من ركلة جزاء)، ردّ فريق العاصمة بقوة عن طريق عثمان ديمبلي (42 و74) والإسباني فابيان رويس (73).
وحافظ سان جيرمان على سجله النظيف، بأربعة انتصارات من أربع مباريات ليتبوأ الصدارة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن كل من مرسيليا وموناكو الفائزين أيضاً ضمن هذه المرحلة، ويتشاركان المركزين الثاني والثالث بعشر نقاط.
وواصل مرسيليا، المنقوص في آخر ربع ساعة، بدايته القوية هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي تزيربي وتخطى ضيفه نيس بثنائية.
وعزّز مرسيليا رصيده الى 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل بالتساوي مع موناكو الفائز أيضاً على أوكسير 3-0.
في المقابل، تلقى نيس هزيمته الثانية مقابل فوز وخسارة، ليتراجع الى المركز التاسع بأربع نقاط.
وسجّل هدفي فريق مرسيليا كل من نيل موباي (40) والبرازيلي لويس هنريكي 53).
وأكمل مرسيليا اللقاء منذ الدقيقة 75 منقوصاً، بعد طرد المدافع الكندي ديريك كورنيليوس لنيله بطاقتين صفراوين.
ولم يستطع النجم الإنجليزي مايسون جرينوود تعزيز غلّته المذهلة، بعد أن سجّل خمسة أهداف في المباريات الثلاث الأولى.
وقال دي تزيربي «لقد بدأنا المباراة بشكل مثالي تقريباً، لم أكن سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها، لكن كرة القدم لا تتعلق بالجودة فقط، بل تتعلق أيضا بالشخصية والانسجام، وبهذا الخصوص كنا ممتازين».
وتابع عن الأجواء الصاخبة حيث تابع اللقاء على ملعب فيلودروم 65 ألف مشجّع «في مثل هذه المدن العاطفية، تحتاج إلى رابط قوي بين المشجعين واللاعبين، وإلا فلن تتمكن من فعل أي شيء».
ويأمل مرسيليا هذا الموسم في تعويض مأساة ما حصل معه في دوري 2023-2024، عندما حلّ في المركز الثامن وفشل في التأهل الى أي من المسابقات القارية.
ومن ناحية أخرى، اكتسح موناكو مضيفه أوكسير بثلاثية تناوب على تسجيلها الألماني تيلو كيهرر (8)، والبرازيلي فاندرسون (25)، والسويسري دينيس زكريا.
وحافظ موناكو على سجله النظيف بثلاثة انتصارات وتعادل، في أفضل تحضير له قبل مواجهته الصعبة أمام برشلونة الإسباني الخميس، ضمن دوري أبطال أوروبا بحلته الجديدة.
من جهته، يحتل أوكسير المركز الرابع عشر بثلاث نقاط من فوز وحيد وثلاث هزائم.

 

مقالات مشابهة

  • عطيف : حال الخسارة في كلاسيكو ⁧‫التأثير سيكون قويًا على الاتحاد بعكس الهلال .. فيديو
  • خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون الأكثر صعوبة على مصر (فيديو)
  • نقّاد: مسلسل ياباني سيكون الأوفر حظا لجوائز إيمي
  • 19 ألف مستفيدًا من خدمات ”هداية الخبر“ في شهر أغسطس
  • مناقشة الخبر .. “علماء يبتكرون جهازاً يتيح لمس الأحباب عن بُعد.”
  • سان جيرمان.. «قمة الريمونتادا»!
  • عصابات لبنانية داخل سوريا.. إقرأوا هذا الخبر!
  • محافظ البنك المركزي: عدد المصارف الرقمية في العراق سيكون أكبر من الدول المجاورة
  • للمتوجهين إلى تقاطع الاتحاد.. هذا الخبر يهمكم (صورة)
  • غيث: أي حل بشأن المركزي سيكون عرضة للانهيار طالما لم يناقش ملف صرف الأموال