أعلنت مؤسسة عبد الله الغرير وشركة أنغليز إطلاق برنامج «طلاقة»، وهو تدريبي على اللغة الإنجليزية للأعمال، مصمم خصيصاً لإعداد الإماراتيين والشباب العرب الذين تراوح أعمارهم بين 18 و35، لتحقيق النجاح المهني في المستقبل.

ويشمل البرنامج خريجي الجامعات، والمتسربين من المدارس، والموظفين المعرّضين لخطر فقدان وظائفهم بسبب الأتمتة.

ويهدف إلى تعزيز مهارات التواصل لدى شباب الإمارات، ومواكبة قدراتهم ومهاراتهم مع متطلبات السوق الحالية، وإعدادهم وتدريبهم لمواجهة تحديات بيئة العمل التنافسية.

ويقدم «طلاقة» مسارين تعليميين: الإنجليزية للأعمال، والإنجليزية العامة، وتتضمن صفوفاً مباشرة حية وتدريباً شاملاً وملاحظات مخصصة لإعداد الأفراد، ليصبحوا متواصلين فعالين في المجتمع باستعمال اللغة ويزدهرون في سياقات أعمال الشركات الخاصة بهم.

صمم البرنامج لتطوير الكفاءة اللغوية الأساسية في الاتصال والعروض التقديمية والكتابة المهنية والتفاوض الاستراتيجي ومهارات الإقناع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية في الأقصر

نظمت مؤسسة على العديسى  للتدريب والتنمية، بالتعاون  مع  النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر، فرع الأقصر،  احتفالية ختام  المسابقة الأدبية الكبرى لهذا العام 2024؛  والتى كانت على مستوى الجمهوريه تحت عنوان  ( القدس عروس عروبتنا )؛ وذلك للعام الثانى على التوالى.

   شارك  بالمسابقة أكثر من مئة وخمسين أديب من جميع أقاليم مصرالمختلفة،  قدموا أعمالا إبداعية رائعة تنوعت مابين القصيدة الفصحى بجميع أشكالها والعامية والموال،  القصة القصيرة،  المسرح، والرواية.
 

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى،  تلاه كلمه  المهندس  محمد على العديسى،  رئيس مجلس إدارة المؤسسة رحب خلالها بالسادة الضيوف،  وكلمات ترحيب كلا من اعضاء لجنه التحكيم، وفقرات شعرية متنوعة  لعدد من الاعضاء المشاركين و الفائزين بالمسابقة  بالإضافة إلى فقرات فنية غنائية، قامت بها أعضاء الفرقه الموسيقية بقصر ثقافه الأقصر.

وفى الختام تم  تسليم كل فائز قيمة الجائزة ونسخة من كتاب المسابقة ودرع التكريم؛ وجاءت  أسماء الفائزين كالتالي: فاز بالمركز الأول مناصفة كل من: الشاعر الحسن عبد الشافي والشاعر حمدي حسين،  وفاز المركز الثاني مناصفة كل من عمرو عادل الرديني ومحمد عبد الهادي، وفاز بالمركز الثالث مناصفة بين كلا من  أحمد ابو دياب وشادية حفظي وعبير محمود مبارك

جاء ذلك إيمانا بدور مؤسسة على العديسى  فى مواصلة البحث عن المواهب الأدبية وإتاحة الفرصة أمام أصحاب الأقلام، للمشاركة فى إثراء الحركة الثقافية وتزويدها بالدماء الجديدة والواعدة.

مقالات مشابهة

  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • «التحالف الوطني» يوفر مراجعات نهائية في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ببورسعيد
  • دورة إيستبورن.. الروسية كاساتكينا تتوج بلقبها الأول على الملاعب العشبية
  • 4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم
  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية في الأقصر
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد
  • مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • تعرف على الفرق بين المعاهد الأزهرية النموذجية والعادية 2024