استمراراً لجهود وزارة الداخلية في مكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية وتعقب مروجيها ومهربيها، وبمتابعة مباشرة من القيادة العليا بوزارة الداخلية.

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (18) متهماً في (15) قضية وبحوزتهم نحو (20) كيلو من المواد المخدرة المتنوعة (كيميكال – شبو – حشيش – ماريجوانا – كوكايين – هيروين) و(11) ألفا و800 حبة من المؤثرات العقلية وأسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة ومبالغ مالية متحصلات البيع.

وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الإتجار والتعاطي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وتؤكد وزارة الداخلية ان الجهود الأمنية مستمرة لضبط كل من تسول له نفسه في جلب والإتجار بالمواد المخدرة وحماية المجتمع والحفاظ عليه ، مشددة على ضرورة تضافر الجهود للقضاء على تجار المخدرات ومروجيها، وتهيب بالجميع التعاون مع رجال الامن والابلاغ عن اي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للادارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141)

المصدر وزارة الداخلية الوسوممخدرات وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مخدرات وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة تشكيل عصابي لترويج الأقراص المخدرة بمحافظة الجيزة وتمكنت من ضبط عناصر التشكيل.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، بالإتجار في الأقراص المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دوائر أقسام شرطة حدائق أكتوبر، أول أكتوبر، الأهرام، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم 100 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر، مبلغ مالي، 8 هواتف محمولة، 3 سيارات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 10 مليون جنيه تقريبًا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء والشباب، وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجري المواد المخدرة.

اقرأ أيضاًإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

منافس الدولار.. سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم السبت 29 يونيو 2024

حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • اختتام فعاليات ملتقى الوقاية من المخدرات
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • “حرس الحدود” يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات
  • ندوة تؤكد أهمية تكاتف الجهود لمكافحة المخدرات بولاية طاقة