أجرى وفد من قيادات بنك ناصر الاجتماعي زيارة لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان لاستكمال مساهمات البنك لدعم المستشفى، والتي ستصبح أول مستشفى متخصص لعلاج الحروق وبالمجان في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخبار متعلقة

بنك ناصر يدعم المشاركين فى معرض «ديارنا»

«بنك ناصر» يشارك في «ديارنا» لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية بـ مارينا 5 بالساحل

بنك ناصر يطرح شهادة ادخار بأعلى سعر فائدة 2023

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على إيمان بنك ناصر الاجتماعي بدوره في مجال المسئولية المجتمعية برئاسة السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، حيث عزز البنك مجهوداته في خدمة ودعم قطاع الرعاية الصحية، من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات الفعالة، ورعاية ودعم العديد من المستشفيات والمشاركة في بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام على هذا القطاع الذي يعد من أهم الملفات التي تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.

وقام بزيارة مستشفى أهل مصر كلا من الدكتور أحمد عطية رئيس قطاع التكافل الاجتماعي والأستاذ مصطفى عمر رئيس قطاع الأعمال المصرفية والأستاذ علاء كيوان رئيس قطاع التركات الشاغرة والعقارات والدكتور وليد أبوالمكارم رئيس قطاع الاستثمار ورؤساء القطاعات من مؤسسة أهل مصر للتنمية، حيث قامت إدارة المستشفى بتكريم قيادات البنك وعرض فيلم وثائقي عن المستشفي والبنك، بالإضافة لجولة تفقدية بالمستشفي لمتابعة الأنشطة والأجهزة التي تم تمويلها من قبل البنك.

وتأتي الزيارة في ظل التعاون المشترك بين بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة أهل مصر والذي امتد منذ أعوام .

وأشادت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية والتي تعد واحدة من أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتي تعمل على توفير الخدمات الطبية لمصابي الحروق، مثمنة المجهودات المتواصلة التي تقوم بها المؤسسة لتوفير حياه كريمة للناجين من الحروق.

وأوضحت القباج أن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائمًا لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، ايمانًا منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث إن مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني غير الهادفة للربح لها نتائج فعالة؛ لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

وأفادت وزيرة التضامن الاجتماعي أن دعم قطاع الرعاية الصحية يأتي على رأس استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية خلال الأعوام السابقة، بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية في الارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر، وذلك من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات الإيجابية وتقديم الدعم للعديد من المستشفيات إلى جانب المشاركة في بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام على هذا القطاع، والذي يعد من أهم الملفات التي تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.

ومن جانبها أعربت د. «هبة السويدي» مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية «أننا في مؤسسة أهل مصر لا يسعنا إلا أن نشكر بنك ناصر الاجتماعي ودعمه لنا ونتطلع إلى مزيد من التعاون للمساهمة في استكمال تجهيز مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان.

مستشفى اهل مصر بنك ناصر يزور مستشفى اهل مصر بنك ناصر بنك ناصر الاجتماعي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنك ناصر بنك ناصر الاجتماعي زي النهاردة بنک ناصر الاجتماعی رئیس قطاع

إقرأ أيضاً:

بايدن يعلن دعمه لإسرائيل في حربها ضد حزب الله وحماس والحوثيين

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الإدارة الأمريكية تهدف إلى خفض التصعيد في الصراعات الحالية سواء في غزة أو لبنان من خلال الوسائل الدبلوماسية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

وأعلن خلال كلمته، اليوم السبت، توجيهه لوزير الدفاع بتعزيز وضع القوات الأمريكية في الشرق الأوسط لردع أي عدوان وتقليل مخاطر التحول إلى حرب شاملة بالمنطقة.

وحسب وجهة نظره في أن إسرائيل تدافع عن نفسها، أكد بايدن دعمه لإسرائيل في حربها ضد حزب الله وحماس والحوثيين وأي جماعات أخرى مدعومة من إيران.

تصعيد الاحتلال في الشرق الأوسط

والتصعيد في الشرق الأوسط لا يزال مستمرا بشكل أكبر من ذي قبل، حيث أن مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي وتصعيدها الكبير ضد حزب الله في الأيام الأخيرة، زاد الأمور تعقيدا، وتم التوقع أن يزداد التصعيد بشكل كبير بين حزب الله والاحتلال، بحجة تأمين عودة سكان الشمال إلى مستوطناتهم.

وما جعل الأحداث مشتعلة بشدة، هو اغتيال الاحتلال لـ حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، بعد مجموعة الاغتيالات الأخرى التي نفذّت ضد عدد من قيادات حزب الله.

وأيضا استمرار بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال في وضع العراقيل أمام مفاوضات صفقة تبادل المحتجزين ووقف إطلاق النار، يؤجج نيران الغضب في الضفة الغربية ويجعل التصعيد فيها مشتعلا.

كما لا يمكن التغاضي عن الوضع الكارثي الذي يمر به سكان غزة سواء في الشمال أو الجنوب، الذين يموتون بسبب الجوع أو بسبب قصف الاحتلال أو بسبب نقص الدواء، وكل ذلك كفيل بالقول أن الإقليم بـأكمله على حافة الهاوية، وأن المفاوضات التي لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة والتي تتم بوساطة مصرية قطرية أمريكية تعد الأمل الوحيد لإنهاء كل هذه الحروب.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال يبدأ الحصار العسكري على لبنان

الفصائل الفلسطينية تستهدف دبابة ميركافا تابعة للاحتلال الإسرائيلي في رفح

المرشد الإيراني يعلن الحداد 5 أيام بعد اغتيال حسن نصر الله

مقالات مشابهة

  • وديع الخازن جدّد دعمه ميقاتي وبري: لضرورة تنفيذ الـ1701
  • أهو ثمن دعمه للأسد؟ صحيفتان غربيتان: هكذا اخترق جواسيس إسرائيل حزب الله
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • فيدرالية اليسار يدين اغتيال نصر الله ويؤكد دعمه للمقاومة
  • جيش الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على «القطاع والضفة الغربية»
  • بايدن يعلن دعمه لإسرائيل في حربها ضد حزب الله وحماس والحوثيين
  • 5 طرق لعلاج الفتور في العبادة
  • محمد القاضي يحصل على موافقات لإنشاء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال لخدمة أبناء الجنوب
  • بوركينا فاسو تتلقى 50 مليون دولار من البنك الدولي لتنمية قطاع الثروة الحيوانية
  • عقار واعد من الإسفنج البحري لعلاج الملاريا