تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق بأحد العقارات بمدينة نصر، حيث تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بوجود حريق بإحدى الشقق بدائرة القسم.

أخبار متعلقة

السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة قتل عامل بسبب خلافات في المطرية

السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة قتل عامل في إمبابة

السيطرة علي حريق داخل مصنع بمدينة السلام

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية في القاهرة إلى محل البلاغ، وتبيّن وجود حريق بشقة في الطابق الرابع وامتداد الحريق من الطابق الرابع حتى الطابق العاشر بعقار مكون من 10 طوابق بمحل البلاغ، وأسفر الحريق عن إصابة قاطن الشقة بالطابق الرابع بحروق بسيطة متفرقة بالجسم، ونجحت القوات في إنقاذ 3 أشخاص منهم سيدة مسنة من قاطني الطابق الخامس، وإنقاذ 11 شخصا من قاطني الطابق السابع والثامن.

كما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى الشقق من الداخل، ونجحت في إخماد الحريق، ولقي سرعة انتقال القوات استحسان أهالي المنطقة وتقدموا بالشكر لرجال الشرطة.

حريق مدنية نصر حريق عقار مدينة نصر اخبار مدينة نصر اهالي مدينة نصر جريمة مدينة نصر حريق بعقار سكني بمدينة نصر مدينة نصر اخبار سكان مدينه نصر اخبار الحوادث.

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مدينة نصر اخبار الحوادث زي النهاردة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات

تمكنت الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق نشب بإحدى الشقق السكنية بأحد الأبراج بمنطقة دله بمحافظة الفيوم، بسبب ماس كهربائي دون وقوع خسائر في الأرواح، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا باندلاع حريق هائل في شقه سكنيه بحي دله، فيما انتقلت قوات الحماية المدنية، وتبينّ نشوب الحريق في أحدى الشقق السكنية بالدور الأول بالبرج.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران والسيطرة على الحريق، وكشفت المعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائي أمسك بفرش الشقة وتم الإطفاء والتبريد ولا يوجد أى إصابات أو خسائر في الأرواح واسفر الحريق عن احتراق كمية من فرش ومحتويات الشقة.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشقة سكنية في بني سويف
  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق في عقار مكون من 24 طابقا بحي الزمالك
  • دون وجود خسائر بشرية.. السيطرة على حريق عقار بالزمالك
  • بالفيديو.. اندلاع حريق بعقار في الزمالك والحماية المدنية تنتقل
  • السيطرة على حريق في أحد العقارات بالزمالك
  • السيطرة على حريق أتوبيس فى المعادى
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم وكافيه بمدينة الفشن جنوب بنى سويف
  • مصر.. الكهرباء تشعل حرائق في قسم شرطة وكلية طب