شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية الأرقام تفسّر تمسك كاسترو بحارسه العقيدي، أنصفت أرقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال البطولة العربية للأندية البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر ، وحارسه نواف العقيدي، بعد .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية.

. الأرقام تفسّر تمسك كاسترو بحارسه العقيدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية.. الأرقام تفسّر تمسك كاسترو...

أنصفت أرقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية) البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، وحارسه نواف العقيدي، بعد المطالبات بالتعاقد مع حارس أجنبي خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتألق العقيدي وزاد عن مرماه ببراعة في مباراة النصر ضد الشباب التي أقيمت يوم الخميس الماضي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، والجارية في المملكة العربية السعودية.

وقاد العقيدي النصر للتعادل بدون أهداف، بعدما حافظ على نظافة شباكه رغم خطورة الشباب.

العقيدي أفضل حارس في الجولة الأولى نواف العقيدي

وحسب ما ذكرته شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن العقيدي حقق أفضل أرقام لحارس مرمى في الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ويعتبر العقيدي هو أكثر حراس البطولة تصديًا للكرات في مباريات الجولة الأولى بـ4 تصديات.

كما أن حارس النصر هو أكثر الحراس تصديًا لكرات من داخل منطقة الجزاء بـ3 تصديات.

أيضًا العقيدي هو الحارس الأكثر دقة في تمرير الكرة، إذ جاءت دقة تمريراته 100%، كذلك هو الأكثر دقة في الكرات الطولية، بنسبة 100%.

وحسب "سوفا سكور"، فإن العقيدي حصل على تقييم 8 درجات من أصل 10 خلال مباراة الشباب، وهو أعلى تقييم لحارس في الجولة.

كاسترو يتمسك بالعقيدي

هذه الأرقام تفسر تمسك كاسترو بالعقيدي، رغم المطالبات المستمرة بالتعاقد مع حارس أجنبي قبل غلق نافذة القيد.

وتعرض الكولومبي دافيد أوسبينا لإصابة قوية في الركبة، يغيب على إثرها عن الفريق لفترة طويلة، وسط أنباء عن إمكانية فسخ التعاقد معه.

وارتبط النصر بالتعاقد مع عدة أسماء في سوق الانتقالات، أبرزهم المصري محمد الشناوي، والمغربي ياسين بونو، والإسباني دافيد دي خيا.

وسُئل كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الشباب حول إمكانية التعاقد مع حارس جديد في الفترة المقبلة، فرد مستغربًا "ألم يكن العقيدي جيدًا في المباراة؟".

كأس الملك سلمان للأندية.. الأرقام تفسّر تمسك كاسترو بحارسه العقيدي للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية.. الأرقام تفسّر تمسك كاسترو بحارسه العقيدي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" خلال شهر سبتمبر

 

شهد مهرجان العلوم والتقنية 2024 الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، توافدًا من قبل الطلبة، والعائلات ومحبي العلوم عمومًا.
وبناءً على إحصائيات شهر سبتمبر الصادرة عن إدارة البرامج والفعاليات في واحة الملك سلمان للعلوم، فقد بلغ إجمالي عدد الزوار أكثر من 40 ألفًا، منهم 20 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، و20 ألفًا من العائلات والمهتمين.
وأُقيم في مهرجان العلوم والتقنية أكثر من 90 ورشة عمل، استفاد منها ما يقارب (300) معلم ومعلمة، إضافة إلى العديد من الطلبة والعائلات، كما أقيمت 9 جلسات حوارية مع مجموعة من المتخصصين والرواد، تناولت موضوعات متعددة عن مهارات المستقبل والفرص في مجالات البحث والتطوير والابتكار.
يذكر أن مهرجان العلوم والتقنية "ستيم 2024" تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، وبالتعاون والشراكة مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، واللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم وقناة عين.
ونظرًا للإقبال الذي شهده مهرجان العلوم والتقنية، ورغبة من مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة المدارس، وللزوار والمهتمين بمجال العلوم والتقنية عمومًا، مُدِّد المهرجان إلى نهاية نوفمبر المقبل

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" خلال شهر سبتمبر
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • العقيدي يخضع لكشف طبي في فرنسا