صحيفة البلاد:
2024-07-12@03:45:01 GMT

لؤي ناظر يعود لرئاسة الاتحاد

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

لؤي ناظر يعود لرئاسة الاتحاد

الرياض – محمد الجليحي أعلن المهندس لؤي هشام ناظر عبر حسابه في منصة إكس، عن استعداده للترشح لرئاسة نادي الاتحاد، وغرد قائلًا: انطلاقًا من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة السعودية، التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد السعودي، ورضوخاً لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد للموسم القادم.

‏وسوف أتقدم رسمياً- بإذن الله- لمجلس ادارة النادي ووزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح لي؛ للاطلاع على جميع المعلومات المتوفرة لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة والاستعداد للموسم القادم – في حالة الفوز بالانتخابات – مع استعدادي الكامل للتوقيع على اتفاقيات حفظ السرية.
وسأطلب الاجتماع مع الإدارة التنفيذية للنادي؛ للتعرف عليهم والنقاش معهم فيما يخص التحضيرات للموسم القادم بشكل خاص. ‏كما أتطلع لتكوين مجلس إدارة جديد، يشمل دماء شابة جديدة؛ يستحق احترام الجميع وقادرًا على تفعيل دور الشركة غير الربحية.
جدير بالذكر أن لؤي ناظر سبق أن ترأس نادي الاتحاد في فترة عصيبة 2018-2019، واستطاع انتشال الفريق من عدة مشاكل أثرت آنذاك على أداء الفريق. وسبق أن ترأس الاتحاد السعودي للجودو عام 2013، وهو رجل أعمال، ولديه خبرة كبيرة في الشركات والعمل الإداري.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد انتخابات الاتحاد لؤي ناظر

إقرأ أيضاً:

أول لقاء بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد.. والنادي يعلّق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التحق النجم المصري محمد صلاح بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، للمشاركة في تحضيرات "الريدز" استعداداً للموسم المقبل 2025/2024.

ونشر نادي ليفربول عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي لقطات مصورة تظهر التحاق صلاح بالفريق في مركز أكسا للتدريبات، بعد أن أنهى عطلته الصيفية.

وأظهرت لقطة مصورة لقاء محمد صلاح بالمدير الفني الجديد لنادي ليفربول، أرني سلوت، وعلّق فريق "الريدز" قائلاً: "الملك، القائد".

ومن المقرر أن يخوض صلاح (32 عاماً) برفقة زملائه بعض المباريات الودية في إطار الإعداد للموسم القادم.

في موسم 2024/2023، شارك النجم المصري في 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 25 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة.

بريطانيامصرمحمد صلاحنادي ليفربولنشر الأربعاء، 10 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • موعد انضمام نواف العقيدي للنصر
  • الهلال يعلن خضوع كوليبالي للفحوصات الطبية
  • بكلمتين.. ليفربول يعلق على أول لقاء بين صلاح ومدربه الجديد سلوت (صورة)
  • منافسة بين القادسية وروما لضم لاعب إشبيلية الإسباني
  • أول لقاء بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد.. والنادي يعلّق
  • شقيق رينان لودي: ليس مصاب ويتدرب للموسم القادم بقوة
  • استقالة لؤي ناظر بين تعارض اللوائح والتدخلات والصلاحيات!!
  • الأولمبي يتعاقد مع هداف فريق محمد الشريف تحضيرا للموسم القادم
  • أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يعتزمون تقديم استقالتهم
  • تعرَّف على موقف مجلس إدارة الاتحاد بعد استقالة ناظر