صحافة العرب:
2024-07-07@06:07:40 GMT

- بوتشيتينو: رأيي عن ماتسن لم يتغير

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- بوتشيتينو: رأيي عن ماتسن لم يتغير

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوتشيتينو رأيي عن ماتسن لم يتغير، فاز تشيلسي وديًا على فولهام 2 0 يوم أمس السبت استعدادًا للموسم المقبل. ووجه ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي، الإشادة إلى إيان .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتشيتينو: رأيي عن ماتسن لم يتغير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتشيتينو: رأيي عن ماتسن لم يتغير

فاز تشيلسي وديًا على فولهام 2-0 يوم أمس السبت استعدادًا للموسم المقبل.

ووجه ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي، الإشادة إلى إيان ماتسن موكدًا من جديد من ثقته على قدرة اللاعب الشاب على النجاح مع النادي الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو: "لديه القدرة على اللعب في مناطق مختلفة ويمكننا استخدامها في مراكز مختلفة. أداؤه لم يتغير، وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية. نبدو أنه يتمتع بإمكانات هائلة للنادي".

وعن رؤية رييس جيمس وتياغو سيلفا يرفعان كأس البريميرليج الودية أضاف: "لا لم يكن قراري، لأن تياجو كان قائدًا في الشوط الأول، ورييس في الشوط الثاني. لديهم خيارين ليكونا قائدًا".

وعن إنزو فيرنانديز تابع: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا. إنه مقاتل أيضًا، بطل العالم مع الأرجنتين، أنا فخور جدًا".

وعن أرماندو بروجا وإصابته واصل: "أرماندو بروجا في المملكة المتحدة لا يزال يتعافى من الإجراء، نحتاج إلى التحليل الآن في الأسابيع المقبلة حتى نهاية فترة الانتقالات لاتخاذ قرار للفريق".

وعن كريستوفر نكونكو ونيكولاس جاكسون أتم بوتشيتينو: "اليوم كنا سعداء بالأداء ويمكنهم أن يكملوا بشكل جيد للغاية. إذا كان بإمكان النادي إضافة بعض الملفات الشخصية المختلفة لمساعدتنا، فنحن منفتحون ولكنني سعيد للغاية بكليهما".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتشيتينو: رأيي عن ماتسن لم يتغير وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تدرس تغيير عقيدتها النووية.. ردا على تصرفات غربية

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، أن بلاده تدرس تغيير أو إجراء تعديلات على "عقيدتها النووية"، ردا على تصرفات وصفها بـ"غير الودية" من الدول الغربية.

وقال ريابكوف خلال مقابلة مع مجلة "الشؤون الدولية": "أعترف تماما أنه بعد مرور بعض الوقت سيكون هناك بعض التحديد لما قد تكون عليه مناهجنا تجاه هذه القضايا المهمة للغاية، والمهمة للغاية في حالات التصعيد الإضافي من جانب خصومنا".

وشدد على أن "الوضع في محيط الصراع الأوكراني أظهر أن الردع النووي بمفهومه الكلاسيكي السابق لم يعد يعمل بشكل كامل"، مضيفا بالقول: "لذلك سيتم إدخال بعض الإضافات".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد ألمح إلى أن موسكو قد تجري تغييرات على عقيدتها النووية، وسط مناقشات حول إمكانية خفض عتبة استخدام الأسلحة النووية.

ووفقا لبوتين، يجري تطوير أجهزة نووية متفجرة ذات طاقة منخفضة للغاية، وفي دوائر الخبراء في الغرب، هناك أفكار حول إمكانية استخدام مثل هذه الأسلحة ولا يوجد شيء فظيع في هذا الأمر.



وفي وقت سابق، شدد نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، على أن روسيا لم تغير عقيدتها النووية، محذرًا من أن سياسات التصعيد الغربية قد تجعل موسكو مضطرة لتحسين إجراءات ردعها النووي.

والشهر الماضي، نقلت وكالة الإعلام الروسية عن أندريه كارتابولوف رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب الروسي، قوله إن موسكو قد تغير فكرها بشأن الوقت المناسب لاستخدام الأسلحة النووية إذا زادت التهديدات التي تواجه روسيا.

وأضاف كارتابولوف: "إذا رأينا أن التحديات والتهديدات تتزايد فهذا يعني أنه يمكننا تصحيح شيء ما (في العقيدة) في ما يتعلق بالوقت المناسب لاستخدام الأسلحة النووية وقرار استخدامها".

وتعليقا على تصريحات الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبرغ، بشأن وضع القوات النووية للحلف "في حالة تأهب"، قال بوتين إن "روسيا تراقب عن كثب تلك النوايا، وسترد بشكل مناسب إذا حدث شيء ما".

وأشار بوتين إلى أن وقاحة الولايات المتحدة في الضغط على الدول الأخرى لا تشكل لها إلا الضرر استراتيجيا، ولا أحد يحب هذا التكبر أو يغفره لهم.

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: ضغط اللوبي الإسرائيلي أدى لحصار المبادرة العربية بشأن فلسطين
  • روسيا تدرس تغيير عقيدتها النووية.. ردا على تصرفات غربية
  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية تستهدف تكوين العقل السليم.. والوعي لا يتغير بالوعظ
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • مسؤول أميركي: حماس تبنت تعديلا كبيرا للغاية في موقفها من الاتفاق بشأن غزة