الكثير من المواطنين يسعون للاستعلام عن معاشاتهم لشهر مايو بزيادتها الجديدة، حيث تم الإعلان سابقًا عن صرف المعاشات في الأيام القادمة في جميع المحافظات المصرية، مع إضافة زيادة قدرها 15% على القيمة السابقة، ويمكن للمواطنين الاطلاع على قيمة المعاشات والاستعلام عنها عبر الموقع الرسمي المخصص لهذا الغرض، والذي يقدم الخطوات الضرورية لإكمال الاستعلام بسهولة ويسر.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين قبل موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 خطوات الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024

 

خطوات الاستعلام عن معاشات شهر مايو بالزيادة الجديدة

الموعد المقرر لصرف معاشات شهر مايو 2024 سيكون في الأول من الشهر المقبل، وذلك كالمعتاد لجميع المستحقين، وسوف يتم تضمين الزيادة الأخيرة التي كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أمر بها في الفترة السابقة، ومن المقرر أن يستمر صرف المعاشات لمدة 6 أيام متتالية حتى اليوم السادس من شهر مايو 2024، ويمكن الاستعلام عن معاشات شهر مايو بالزيادة من خلال الخطوات التالية:

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بزيادة 15%.. موعد صرف معاشات شهر مايو دخول موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من هنا.قم بالضغط على ” الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024″.ثم اضغط على كلمة صاحب المعاش.بعد ذلك قم بالضغط على الخدمات التأمينية.قم بكتابة الرقم القومي للشخص صاحب المعاش.قم بالضغط على الاستعلام.سوف تجد أمامك كافة بيانات الشخص صاحب المعاش، وقيمة المعاش بعد الزيادة. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة اعرف الحقيقة كاملة.. حقيقة خصم 500 جنيه من معاشات شهر فبراير 2024 الأماكن المخصصة لصرف معاش شهر مايو 2024

للتسهيل على المواطنين تحدد الدولة ووزارة التضامن الاجتماعي عدد من الأماكن المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية لصرف المعاشات، حيث يمكن للجميع استلام معاش شهر مايو 2024 من أي من الأماكن التالية:

جميع ماكينات الصراف الآلي سواء الخاصة بالبنوك، أو الخاصة بمكاتب البريد.كافة المنافذ التابعة لشركة فوري أو الخاصة بكارت ميزة.كما يمكن صرف المعاشات عن طريق المحافظ الإلكترونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التضامن الاجتماعي وزارة التضامن صرف المعاشات معاشات شهر مايو قيمة المعاش بعد الزيادة صرف معاشات شهر مايو صرف المعاش الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024 معاشات شهر مايو 2024 موعد صرف معاشات شهر مایو صرف معاشات شهر مایو 2024 صرف المعاشات

إقرأ أيضاً:

بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة

أعلنت مصادر في الهيئة القومية للبريد المصري، بدء صرف معاشات شهر يوليو، الآن، لكل المستحقين الذين يمتلكون كروت ميزة من خلال منافذ البريد في كل أنحاء الجمهورية.

صرف المعاشات بدأ الآن

وأكدت مصادر في الهيئة، أن عملية صرف المعاشات على كارت ميزة، ستبدأ من الساعة الخامسة مساءً، اليوم الأربعاء، ليكون صرف المُستحقات الخاص بأصحاب المعاشات مبكرًا عن موعده الرسمي بـ6 أيام.

الصرف استثنائي هذا الشهر  

ووأشارت إلى أنه كان من المُقرر أن يتم صرف المعاشات للمستحقين في يوم 1 من كل شهر، وذلك وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019، ولكن الصرف في شهر يوليو 2024 سيكون استثنائيا، ليأتي اليوم الأربعاء 26 يونيو.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه خلال اجتماع عُقد مع رئيس مجلس الوزراء، بتبكير موعد الصرف ليكون في شهر مارس الماضي 2024، بدلًا من شهر يوليو المقرر أن تكون فيه الزيادة وفقًا للقانون 15% كحد أقصى.

مقالات مشابهة

  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة
  • رسميا.. بدء صرف معاشات يوليو 2024 غدا من كل البنوك والمنافذ
  • قبل صرف المعاش.. «التضامن» تتيح الاستعلام عن الأسماء الجدد لـ«تكافل وكرامة»
  • معاشات يوليو 2024.. موعد وأماكن الصرف وكيفية الاستعلام
  • بنك ناصر يعلن صرف معاشات شهر يوليو مبكرًا 5 أيام
  • تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 وتفاصيل الزيادة الجديدة
  • هذه خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. وهذا موعد الظهور
  • بعد تبكيرها.. تعرف على موعد صرف معاشات يوليو 2024
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وطريقة الاستعلام