كشفت النيابة العامة بالقاهرة مستجدات التحقيقات التي توصلت إليها في واقعة انتحار، موظف من داخل مكتبة البريد المصري بالبساتين أن السبب اصابته بحالة اكتئاب بسبب ضغوطات العمل وخلافات أخرى .

أخبار متعلقة

تجديد حبس المتهم بقتل جاره في دار السلام

حبس المتهم بقتل شاب لسرقة دراجته البخارية بالشرقية

تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة «حشيش وسلاح» بالمطرية

تجديد حبس المتهم بقتل شاب في منطقة السلام

حبس المتهم بـ«قتل شاب» طعنًا بسكين في شوارع دار السلام

حبس زوجة وطليقها بتهمة قتل زوجها ببني سويف


وأضافت التحقيقات الأولية بالنيابة العامة أن المتوفى انتابته حالة نفسية سيئة واشترى حبة غلال سامة وتناولها داخل مكتبه بشارع اللاسلكي بمنطقة البساتين مما تسبب في وفاته على الفور .

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية امن القاهرة تلقت بلاغا يفيد حالة انتحار داخل شركة البريد أمام المعونه الامريكيه بمنطقة البساتين وعلي الفور انتقلت رجال الشرطة والاسعاف إلى مكان البلاغ وتبين بالفحص انتحار مدير عام العلاقات الخارجية بالبريد المصري «سامح. ع»، مواليد عام 1965، نتيجة تناول حبوب غلة حفظ القمح لتخلص من حياته.

وقامت سيارة إسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة ووضعه تحت تصرف النيابة العامة وجاري تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة بالواقعة.

النيابة العامة البساتين انتحار قسم البساتين حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين النيابة العامة البساتين انتحار زي النهاردة النیابة العامة حبس المتهم

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول يظهر من خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة .

والقت الأجهزة الأمنية القبض على  مرتكبى الواقعة الذين اعترفو بإرتكابهم لواقعة بقصد سرقة البارات النحاسية وبيعها في الخردة ، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لتوالى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.    

وفي واقعة آخرى أنهى عامل حياة زميله في العمل ، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي فارق على إثرها الحياة متأثرا بجروحه، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن

مقالات مشابهة

  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة
  • كشف ملابسات تغيب سائق في قنا
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة