نفذت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، حملة تشجير في منطقة الجوف، بمشاركة مختلف شرائح المجتمع، وعدد من الطلاب بالمنطقة، وذلك ضمن أنشطة ومبادرات الهيئة خلال أسبوع البيئة للعام 2024 تحت شعار "تعرف بيئتك".تعزيز الغطاء النباتيوأوضحت الهيئة أن الحملة شهدت زراعة 3000 شتلة بهدف زيادة الغطاء النباتي ونشر ثقافة التشجير، ولزيادة الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وتنمية وإكثار الحياة النباتية والفطرية.


وأشارت إلى أن الحملة تأتي ضمن مبادراتها المتنوعة لاستدامة البيئة، ومنها مشروع زراعة مليوني شجرة من الأنواع التي تتناسب مع بيئة ومناخ المحمية، واستمرار بث الرسائل التوعوية وإطلاق الحملات التثقيفية والبيئية في مختلف المناطق بالمملكة.
أخبار متعلقة هيئة تطوير محمية الملك سلمان بحائل تنظم حملة للإصحاح البيئيبدء استقبال طلبات إصدار تصاريح المناحل بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية"الأمن البيئي" تضبط مخالفًا بالرعي في محمية الملك سلمان الملكيةيذكر أن هيئة تطوير المحمية تشارك في أسبوع البيئة بالمملكة بمجموعة من الأنشطة والمبادرات في مجالات بيئية متعددة تشمل زراعة الشتلات والشجيرات وحملات الإصحاح البيئي وفعاليات التثقيف والتعريف بجهود حماية البيئة والتنوع الطبيعي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سكاكا هيئة تطوير محمية الملك سلمان حملة تشجير منطقة الجوف أسبوع البيئة محمیة الملک سلمان هیئة تطویر

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل

الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة
  • ضبط أكثر من 160 مخالفة بيئية بمحمية الإمام عبدالعزيزخلال الربع الثاني 2024
  • تطوير محميتي الوثبة للأراضي الرطبة والكثبان الأحفورية
  • هيئة التراث: اكتشاف أحد النقوش ثنائية الخط بالمملكة بمنطقة تبوك