شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التعاون الإسلامي تُدين تفجير إقليم خيبر بختونخوا في باكستان، أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات التفجير الذي حدث أمس في إقليم خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، وخلف عشرات القتلى .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التعاون الإسلامي" تُدين تفجير إقليم خيبر بختونخوا في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التعاون الإسلامي" تُدين تفجير إقليم خيبر بختونخوا...

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات التفجير الذي حدث أمس في إقليم خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، وخلف عشرات القتلى والجرحى.

وأعرب الأمين العام للمنظمة حسين إبراهيم طه، عن إدانته الشديدة للجريمة الشنيعة، وتقدم صادق المواساة لأسر الضحايا ولحكومة وشعب باكستان، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وأكد على موقف منظمة التعاون الإسلامي وتضامنها مع جمهورية باكستان الإسلامية في الجهود التي تبذلها لمكافحة التطرف والإرهاب.

المملكة تستنكر

وكانت وزارة الخارجية قد أعربت عن إدانة المملكة واستنكارها للهجوم الذي وقع في إقليم خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، وأدى لسقوط قتلى وجرحى.

وجددت الوزارة التأكيد على موقف المملكة الثابت والداعي لنبذ العنف والإرهاب أينما كان، معربةً عن تضامن المملكة التام ووقوفها إلى جانب باكستان وشعبها الشقيق في هذا الحدث الجلل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "التعاون الإسلامي" تُدين تفجير إقليم خيبر بختونخوا في باكستان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون الإسلامی

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد: نتطلع لاستمرار التعاون بين البلدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي"كير ستارمر" رئيس وزراء المملكة المتحدة.

وقال الرئيس السيسي : 
"أتقدم بخالص التهنئة إلى "كير ستارمر" رئيس وزراء المملكة المتحدة، بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات، وتكليفه بتولي رئاسة الحكومة البريطانية، متمنياً له التوفيق والنجاح، ومؤكداً تطلعنا لاستمرار التعاون بين بلدينا، بما يعكس العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، والعمل المشترك الذي يجمعنا من أجل تحقيق التنمية والاستقرار،  على المستويين الدولي والإقليمي".
 

مقالات مشابهة

  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»
  • السيسي يهنئ كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد: نتطلع لاستمرار التعاون بين البلدين
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي
  • ملك ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون المشترك
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يؤكد مجدداً موقف المنظمة بشأن قضية القدس
  • رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
  • انتخابات رئاسية لا معنى لها في إيران…