شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أول صدام بين الهلال وخيسوس صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الهلال تجهز عرضا ضخما للتعاقد مع حارس أوروبي من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول صدام بين الهلال وخيسوس.

. صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول صدام بين الهلال وخيسوس.. صفقة غير مرغوبة تقترب...

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الهلال تجهز عرضا ضخما للتعاقد مع حارس أوروبي من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرض الهلال لخسارة مدوية بالأمس، بنتيجة 3-2 أمام السد القطري، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

999 تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد..سر الشفرة

تعرف على حظوظ الهلال في التأهل لربع النهائي من كأس الملك سلمان

وشهدت المباراة أخطاءً بالجملة من الحارس عبدالله المعيوف خاصة في التعامل مع مهاجمي السد، مما فتح باب الانتقادات على الحارس الدولي، وظهرت مطالبات جماهيرية واسعة بضرورة جلب حارس أجنبي.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية

ومن جانبه، دافع خيسوس عن أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الفريق القطري بثلاثية، مؤكدًا أن النتيجة لا تعكس واقع المباراة، وشدد على أن الزعيم لا يحتاج لضم حارس أجنبي، مضيفًا:  ‏"نحن نملك المعيوف والعويس وكليهما متميزان".

الهلال يتحرك لضم أوناي سيمون

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي الهلال يستعد للدخول في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الحارس الدولي الإسباني، أوناي سيمون، من فريق أتلتيك بلباو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ومن جانبه، لم يستبعد أتليتك بلباو ولا حارس المرمى الدولي أي شيء بخصوص المستقبل القادم، خاصة أن نادي الباسك يضع ثقة كبيرة في الحارس الواعد جولين أجريزابالا، صاحب الـ 22 عاما.

وسيسمح أتلتيك بلباو برحيل أوناي سيمون، في حال قدم المفاوض الهلالي عرضا ماليا يتراوح بين 45 و50 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأظهر توتنهام هوتسبير الإنجليزي اهتمامه بضم سيمون، خلال هذا الصيف، ولكن "ديوك لندن" قدموا عرضا بقيمة 20 مليون يورو، لذا تم رفضه مباشرة.

اقرأ  أيضا :

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف 

فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية..ردود أفعال نارية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول صدام بين الهلال وخيسوس.. صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كاريلو: سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال الـ 3 سنوات القادمة

نواف السالم

كشف لاعب نادي الهلال السابق أندريه كاريلو، عما يخطط لفعله خلال الثلاث سنوات القادمة بشأن مسيرته الرياضية.

وقال كاريلو في تصريحات له :”سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال السنتين أو الثلاث سنوات القادمة” .

وكان نادي الهلال قد أعلن في أغسطس الماضي عن رحيل أندريه كاريو خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.

يذكر أن اللاعب أمضى 4 سنوات مع فريق الهلال، لعب خلالها 188 مباراة، وقد أحرز 29 هدفًا وقدّم 34 تمريرة حاسمة، وظفر برفقته بعدد من البطولات، منها: دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • ريال بيتيس يتعاقد مع حارس ليفربول في أولي صفقاته الصيفية
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • كاريلو: سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال الـ 3 سنوات القادمة
  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية