صحافة العرب:
2024-07-02@00:57:44 GMT

- أجانب الهلال.. أزمة تؤرق جيسوس

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- أجانب الهلال.. أزمة تؤرق جيسوس

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أجانب الهلال أزمة تؤرق جيسوس، لا يزال البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال ، يواجه أزمة فيما يتعلق بملف اللاعبين الأجانب. وظهلا الهلال بأداء متواضع خلال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجانب الهلال .. أزمة تؤرق جيسوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجانب الهلال.. أزمة تؤرق جيسوس

لا يزال البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، يواجه أزمة فيما يتعلق بملف اللاعبين الأجانب.

وظهلا الهلال بأداء متواضع خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية إذ تعادل سلبيا مع أهلي طرابلس قبل أن يخسر أمام السد القطري 3-2.

وقال جيسوس عقب الخسارة من السد: "ننتظر انضمام 2 مهاجمين للفريق، ولكن لن نستعجل في التعاقد مع مهاجمين لا يستطيعون خدمة الفريق".

وأضاف: "لا يهمنا الأسماء لذلك فضلنا الانتظار للحصول على المهاجم الذي نُريده".

وأردف: "المباريات القادمة ستحدد احتياجات الفريق، ولكن الآن المهم هو الهجوم، وسنرى المراكز الأخرى وما ستحتاجه بعد المباريات القادمة".

واعترف جيسوس بتأثر الفريق هجوميا بعد رحيل أوديون إيغالو ولوسيانو فييتو، بالإضافة إلى خروج موسى ماريغا من الحسابات لأسباب فنية.

داخليا طلب جيسوس من إدارة الهلال التعاقد مع حارس مرمى أجنبي ويبدو أن إدارة الهلال ستعمل على ذلك بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به عبدالله المعيوف أمام السد.

وارتبط الهلال بالتعاقد مع أوناي سيمون، حارس مرمى أتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني، هذا الصيف.

بالإضافة إلى أوناي، فإن مواطنه ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق يبدو متاحا بالمجان بعد نهاية عقده مع المانيو هذا الصيف.

وفي حال بيع ماريغا أو فسخ عقده، سيمتلك الهلال 6 لاعبين أجانب وهم كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش وميشايل ومالكوم وأندريه كاريلو.

وسيضم الهلال صفقتين أجنبتين على الأقل في حال عدم استغناءه عن مزيد من اللاعبين الأجانب بقائمته.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سبق وأن وافق على مشاركة 8 لاعبين أجانب دفعة واحدة مع كل فريق في دوري روشن بداية من الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجانب الهلال.. أزمة تؤرق جيسوس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقال الهلال في بيان رسمي نشره عبر حسابه بمنصة «إكس» : ” اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق ” .

وأضاف البيان : ” كما قدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .

ويُذكر أن الفرج شارك مع الهلال على مدار 16 عاماً، خاض خلالهم 381 مباراة بمختلف المسابقات ، وسجل 24 هدفاً وفاز بـ 21 لقب أبرزهم 8 دوري روشن ، 2 دوري أبطال آسيا ، 3 كأس السوبر ، 5 كأس خادم الحرمين الشريفين .

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس