صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@19:58:03 GMT

العراق إلى «الأولمبياد»

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

 
الدوحة (د ب أ)

أخبار ذات صلة ألكاراز يأمل بتشكيل «ثنائي حلم» مع نادال! سرقة «أولمبياد باريس»!


تأهل منتخب العراق إلى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس هذا الصيف، وذلك عقب فوزه على نظيره الإندونيسي 2-1، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس أمم آسيا لأقل من 23 عاما المقامة بقطر.


ويشارك المنتخب العراقي في المجموعة الثانية بالأولمبياد، إلى جانب الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا، فيما يلعب إندونيسيا مباراة فاصلة مع غينيا صاحب المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا، والتي يتأهل الفائز منها للعب في المجموعة الأولى، والتي تضم فرنسا وأميركا ونيوزيلندا.
وكان المنتخب العراقي قد خسر أمام اليابان صفر-2 في الدور قبل النهائي، فيما خسر إندونيسيا بنفس النتيجة أمام أوزبكستان في الدور ذاته.
وتقدم المنتخب الإندونيسي في الدقيقة 19 عن طريق إيفان جينر، وأدرك المنتخب العراقي التعادل في الدقيقة 27 عن طريق زيد تحسين.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، حيث نجح منتخب العراق في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الشوط الإضافي الأول عن طريق علي جاسم. 


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باريس أولمبياد باريس 2024 العراق إندونيسيا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة له في إندونيسيا

توفي لاعب صيني يدعى “تشانغ تشي جيه”، يبلغ 17 عاما، بشكل مفاجئ، بعد سقوطه خلال مباراة ضمن بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا في إندونيسيا.

ووفقا لاتحاد كرة الريشة الإندونيسي، “كان “تشانغ تشي جيه”، يواجه الياباني “كازوما كاوانو” في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، الأحد الفائت، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيا عليه وسط الملعب”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي: “إن نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين أظهرت نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة”.

وقدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة “تشانغ”، ووصفه بأنه لاعب “أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب”.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة هولندا ورومانيا
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة له في إندونيسيا
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي