sayidaty، ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد الجولة الثانية،اختتمت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الملك .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد الجولة الثانية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان...

اختتمت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس القادم، وذلك بعد لقاءات مثيرة وصعبة وممتعة كروياً للأندية العربية.

الاتحاد يفوز على الصفاقسي

وخلال المباراة التي أقيمت يوم أمس الأحد بين الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، فاز الاتحاد السعودي على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

التعادل السلبي بين فريق الشرطة والترجي

فيما تعادل فريقا الشرطة ضد الترجي سلبياً خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد أيضاً على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية كأس الملك سلمان.

ترتيب المجموعة الأولى:

- يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وحصد 6 نقاط وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

- فيما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.

- بينما حل الترجي التونسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة وتسجيل هدف وتلقي هدفين.

- وأما نادي الصفاقسي التونسي فقد تذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

- فيما ودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميًا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.

كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

وتنظم بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، وبدأت المباريات في 27 يوليو الجاري وستستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وقد تم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

ويشارك في هذه النسخة الحالية من البطولة، عدة أندية عربية هي الأبرز في الوطن العربي، على رأسها "الهلال واتحاد جدة والنصر من السعودية، وكذلك الوداد والرجاء المغربيين، والزمالك من مصر".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد الجولة الثانية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمس الأحد

إقرأ أيضاً:

البرازيل تبحث عن انتصارها الأول في بطولة كوبا أمريكا عند ملاقاتها لباراجواي

يبحث منتخب كولومبيا عن حسم التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، حينما يواجه منتخب كوستاريكا، عندما يلتقيان (فجر السبت) على ملعب ستيت فارم في أريزونا، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة القارية المقامة حالياً في الولايات المتحدة.

واستهل منتخب كولومبيا مسيرته في النسخة الحالية للبطولة، التي تُوج بها عام 2001، بالفوز 2 / 1 على باراجواي في الجولة الأولى للمجموعة. 

ويتصدر منتخب كولومبيا الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي البرازيل وكوستاريكا، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، بينما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

من جانبه، يأمل منتخب كوستاريكا في البناء على تعادله دون أهداف مع البرازيل في الجولة الأولى، من أجل إنعاش آماله في الصعود للأدوار الإقصائية للبطولة خلال مباراتيه القادمتين أمام كولومبيا ثم باراجواي. 

ولا يمتلك منتخب كوستاريكا سجلاً جيداً أمام كولومبيا في مواجهاتهما السابقة، حيث تلقى 9 هزائم أمامه من أصل 11 مباراة أقيمت بين المنتخبين، وكان فوزه السابق ضدهم في كوبا أمريكا عام 2016 قد جاء بعد أكثر من 70 عاما من انتصارهم الأول عليه والذي يعود إلى عام 1938.

وضمن نفس المجموعة، وبعد ظهوره الأول الباهت في البطولة، يخوض منتخب البرازيل اللقاء الثاني له بالمسابقة، ويلتقي منتخب البرازيل مع منتخب باراجواي (فجر السبت) على ملعب أليجانت. 

وافتتح المنتخب البرازيلي مشاركته في النسخة الحالية للبطولة، التي توج بها 9 مرات، بتعادل مخيب بدون أهداف مع منتخب كوستاريكا في الجولة الأولى، ويسعى منتخب البرازيل لتكرار ما قام به قبل 8 أعوام في المسابقة، حينما افتتح مشواره بمرحلة المجموعات بالتعادل السلبي مع الإكوادور، قبل أن يكتسح هايتي 7 / 1 في الجولة الثانية.

وبصفة عامة، التقى المنتخبان في 83 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها منتخب البرازيل 51 فوزا، مقابل 13 انتصارا لباراجواي، وفرض التعادل نفسه على 19 مباراة.

وضمن مواجهات المجموعة الثالثة، أنعش منتخب بنما، آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية بكوبا أمريكا 2024، بعد فوزه الثمين 2-1 على الولايات المتحدة الأمريكية، افتتح المنتخب الأمريكي، باب التسجيل، عن طريق فلوريان بالوجون في الدقيقة 22، وأحرز سيزار بلاكمان هدف التعادل لبنما في الدقيقة 26، فيما سجل خوسيه فاخاردو الهدف الثاني لبنما في الدقيقة 83.

وضمن نفس المجموعة، اكتسح منتخب أوروجواي، نظيره البوليفي، بخماسية نظيفة، وجاءت خماسية أوروجواي عن طريق فاكوندو بيليستري (8 وداروين نونيز (21) وماكسمليانو أراوخو (77) وفيدي فالفيردي (81) ورودريجو بيتنانكور (89).

وبهذا الفوز، رفعت أوروجواي، رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وضمنت التأهل إلى ربع النهائي.

مقالات مشابهة

  • في بطولة كوبا أمريكا.. فنزويلا تطمح لمواصلة انتصاراتها.. والمكسيك للتعويض أمام الإكوادور
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • الإصلاحي والمتشدد.. من يستفيد من الجولة الثانية ويحسم انتخابات إيران؟
  • ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 بعد الجولة الثانية
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • البرازيل تبحث عن انتصارها الأول في بطولة كوبا أمريكا عند ملاقاتها لباراجواي
  • منتخب الشباب يلتقي نظيره اللبناني الجمعة
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • فنزويلا تفوز على المكسيك 1-0 في بطولة كوبا أمريكا