شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليمات أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشباب اليقظة الدفاعية واستغلال الفرص، 01 24 م الإثنين 31 يوليو 2023 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليمات أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشباب.

. اليقظة الدفاعية واستغلال الفرص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليمات أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشباب.....

01:24 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لخط الدفاع، قبل مواجهة اليوم المرتقبة ضد الشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة، من أجل اليقظة وعدم ارتكاب أي أخطاء.

أوسوريو يحذر من قوة هجوم فريق الشباب

ووفقا لمصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض كشف لـ«الوطن سبورت»، أن تعليمات أوسوريو لثلاثي خط الدفاع محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي، نظرا لأن فريق الشباب يمتلك قوة هجومية كبيرة، ويسعى لتعويض تعادله السلبي في اللقاء الأول أمام مواطنه النصر، ومن المتوقع أن يخوض اللقاء بضغط هجومي.

وتضمنت تعليمات أسوريو، لخط الهجم باستغلال كل الفرص، في لقاء ضد الشباب، على أمل خطف الفوز والوصول للنقطة السادسة وحسم التأهل إلى دور الثمانية، بعد الفوز الكبير في الجولة الأولى على حساب الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة.

الزمالك فاز على الاتحاد المنستيري برباعية

الزمالك يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة

ويتصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحل الشباب السعودي والنصر السعودي بالمركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة لكلا منهما، ويتذيل الاتحاد المنستيري المجموعة بالمركز الرابع بدون رصيد من النقاط. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليمات أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشباب.. اليقظة الدفاعية واستغلال الفرص وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نستهدف نقلة كبيرة في السياحة واستغلال مدينة العلمين

كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: إننا نستهدف نقلة كبيرة في السياحة، مؤكدا أن تخطيط العلمين يُعد بداية بسبب وجود حجم كبير من الغرف الفندقية، لأننا نتحدث عن غرف فندقية تقدم خدمات متكاملة وليست بيوت المصايف.

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي عقب تفقده فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، أنه يتم تقديم خدمات متكاملة حتى تستغل هذه المنطقة في السياحة 9 شهور كاملة.

وأكد رئيس الحكومة، أن مدينة العلمين وحجم التنمية والتخطيط لها، يستهدف مضاعفة عدد السائحين عن الخمس أو ست سنوات السابقة وسيلعب الساحل الشمالي الدور الرئيسي في ذلك

الموضوع.

مقالات مشابهة

  • العراق يدعو قواته إلى اليقظة في ظل الوضع في المنطقة
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري في مواجهة سموحة بالدوري
  • مركز شباب الحرفيين ينظم دورة بلياردو تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة
  • وزارة الشباب تنظم فعالية في ذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد
  • مدبولي: نستهدف نقلة كبيرة في السياحة واستغلال مدينة العلمين
  • سياسي عراقي يوجه رسالة إلى المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي
  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام
  • عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر.. وحراسة مرمى الفراعنة بخير