شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريم فهمي يوجه رسالة غامضة لـ متابعيه عبر إنستجرام، كريم فهميالإثنين، 31 07 202301 15 منسمه عبد الوهاب وجه الفنان كريم فهمي رسالة غامضة لـ متابعيه عبر صفحته على موقع التواصل .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريم فهمي يوجه رسالة غامضة لـ متابعيه عبر إنستجرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريم فهمي يوجه رسالة غامضة لـ متابعيه عبر إنستجرام
كريم فهمي الإثنين، 31-07-2023 01:15 م نسمه عبد الوهاب وجه الفنان كريم فهمي رسالة غامضة لـ متابعيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. وكتب كريم فهمي:"إن الله يعلم ما في قلوبكم خيرا يؤتيكم خيرا". أعلن الفنان كريم فهمي، انتهاءه من كتابة فيلم جديد بعنوان “ألذ أعدائي"، وذلك من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك. نشر كريم فهمي، عدة صور له من الساحل الشمالي وعلق عليها قائلاً: “ بعد الانتهاء من كتابة فيلم ألذ أعدائي يا رب يعجبكم”. وكان الفنان كريم فهمى علق على أزمة زوجته دانيا والفنانة هنا الزاهد زوجة شقيقه أحمد فهمى. وكتب كريم فهمى عبر حسابه بفيسبوك: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافتري ... طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف.. مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.. أنا آسف إني برد.. أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث.. أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت". إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم فهمي يوجه رسالة غامضة لـ متابعيه عبر إنستجرام وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان کریم

إقرأ أيضاً:

الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!

الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!

مقالات مشابهة

  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)