صحافة العرب:
2024-07-08@13:32:31 GMT

وفاة امرأة بصاعقة رعدية شمال اليمن

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وفاة امرأة بصاعقة رعدية شمال اليمن

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة امرأة بصاعقة رعدية شمال اليمن، توفيت امرأة إثر تعرضها لصاعقة رعدية، في محافظة المحويت، شمال اليمن.وقالت مصادر محلية، إن المواطنة غيداء محمد عمر توفيت جراء إصابتها .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة امرأة بصاعقة رعدية شمال اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة امرأة بصاعقة رعدية شمال اليمن

توفيت امرأة إثر تعرضها لصاعقة رعدية، في محافظة المحويت، شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن المواطنة "غيداء محمد عمر" توفيت جراء إصابتها بصاعقة رعدية، ضربت منزل أسرتها في مديرية حفاش، بمحافظة المحويت.

وارتفعت أعداد ضحايا حوادث الصواعق الرعدية في مختلف المحافظات خلال الآونة الأخيرة، في ظل تجاهل رسمي وشعبي للأسباب الحقيقية للمشكلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة امرأة بصاعقة رعدية شمال اليمن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المحويت.. مكتب الزكاة يدشن مشروع العرس الجماعي لـ 264 عريساً وعروساً

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة المحويت اليوم مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 264 عريساً وعروساً بمبلغ 105 ملايين و 600 ألف ريال تحت شعار “معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين أوضح مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الرضمي أن تدشين صرف المساعدات المالية للمستفيدين من مشروع العرس الرابع يشمل الشباب من الأسر الفقيرة والجرحى، والمعاقين وأبناء الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مديريات المحافظة عبر مكتب البريد في المحافظة وفروعه بالمديريات.

وأشار إلى أن مشروع العرس الجماعي يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة في تحصين الشباب وتجسيد قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، مبيناً أن العرس الجماعي هذا العام اقتصر على صرف المبالغ المالية للعرسان دون إقامة مراسم فرح تضامناً مع الأشقاء في غزة.

من جانبهم عبر العرسان عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة الهيئة العامة للزكاة، واهتمامهم بالفقراء والمساكين والمحتاجين والمعسرين.

مقالات مشابهة

  • وفاة امرأة بصاعقة رعدية وسط اليمن
  • مصرع طفلة بصاعقة رعدية وسط اليمن
  • منظمة أممية: : وفاة ثلاثة مهاجرين أفارقة في اليمن خلال مايو الماضي
  • محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة مدير الأمن
  • تقرير أممي: وفاة ثلاثة مهاجرين أفارقة في اليمن خلال مايو الماضي
  • موت قادم من السماء.. ارتفاع ضحايا الصواعق الرعدية إلى 18 شخصاً
  • المحويت.. مكتب الزكاة يدشن مشروع العرس الجماعي لـ 264 عريساً وعروساً
  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • أمطار رعدية ورياح شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة
  • توفيت في حادث سير أليم.. من هي لونا الشبل مستشارة الأسد؟