أطلقت شركة هونر Honor الصينية، مؤخرا أحدث هواتفها متوسطة الفئة تحت اسم Honor 200 Lite، والذي يقدم بعض الميزات الأساسية التي قد تجدها عادةً في الهواتف الذكية في هذه الفئة السعرية.

مميزات هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite1. التصميم والشاشة:

يتميز هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite، بشاشة كبيرة من نوع AMOLED، بقياس 6.

7 بوصة، وبدقة 1080 × 2412 بكسل، تشتهر شاشات AMOLED باللون الأسود الأكثر عمقا والألوان الأكثر ثراءً وزوايا المشاهدة الممتازة، مما يجعل جهاز Honor 200 Lite مناسبا لاستهلاك المحتوى أو تصفح الويب أو ممارسة الألعاب.



 

هونر تزلزل الأسواق بأقوى تابلت أندرويد.. السعر مفاجأة هاتف البشوات.. هونر تطلق موبايل رائدا بإمكانات خرافية وسعر مش هتصدقه

 

2. الأداء:

يتم تشغيل هاتف هونر Honor 200 Lite بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 6080، هو معالج ثماني النواة متوسط ​​المدى يمكنه التعامل مع معظم المهام اليومية بسهولة.

وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، يمكنك تشغيل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتصفح الويب والقيام بمهام متعددة بين التطبيقات الخفيفة بسهولة تامة إلى جانب الألعاب أيضا.

وأما عن البرمجيات، فالهاتف يأتي بنظام تشغيل Magic OS 8.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14 خارج الصندوق، ويتضمن نظام التشغيل ميزات مثل تطبيقات هونر المعززة بالذكاء الاصطناعي وMagic Portal وMagic Capsule.

Honor 200 Lite3. الكاميرا:

يتميز هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite بنظام كاميرا خلفية ثلاثية يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، ومستشعر فائق السرعة بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يوفر المستشعر الرئيسي القدرة على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بينما يمكنك استخدام المستشعر فائق الاتساع بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط المزيد من التفاصيل في اللقطة، وأما الكاميرا الأمامية فهي عبارة عن مستشعر بدقة 50 ميجابكسل سيكون مناسبا لصور السيلفي الأساسية ومكالمات الفيديو.

Honor 200 Lite4. البطارية:

إن الحفاظ على تشغيل جميع التطبيقات هو البطارية، والتي تبلغ سعتها بهاتف Honor 200 Lite حوالي 4500 مللي أمبير في الساعة، من المفترض أن يوفر استخداما لمدة يوم كامل للمستخدمين المعتدلين، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 35 وات.

وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على جميع ميزات الاتصال الأساسية مثل Wi-Fi وBluetooth وGPS ومنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات، ويشتمل الهاتف أيضا على مستشعر بصمة الإصبع على الجانب للقياسات الحيوية.

ويأتي جهاز Honor 200 Lite بثلاثة خيارات للألوان هي: الأزرق والأسود والأزرق السماوي، ويباع في أوروبا، مقابل سعر يبلغ 330 يورو (أي ما يعادل 16.912 جنيها مصريا)، للطراز الوحيد بسعة 8 + 256 جيجابايت. 

Honor 200 Lite

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر هاتف هونر

إقرأ أيضاً:

كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في أعقاب الإعلان عن نتائج امتحانات الباكلوريا في دورتها العادية، وما خلفته من ردود أفعال متباينة، وجهت "نجوى كوكوس"، القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيسة مجلسه الوطني -وجهت- رسالة إلى "الراسبين"، أكدت من خلالها أن "الرسوب هو نجاح من نوع آخر"، وفق تعبيرها.

في ذات السياق، نشرت "كوكوس" تدوينة عبر حسابها الفيسبوكي، جاء فيها: "الرسوب هو نجاح من نوع آخر"، مشيرة إلى أنه: "نجاح للاستفادة من درس من دروس الحياة قبل المدرسة"، قبل أن تؤكد أن: "الرسوب هو حظ في فرصة ثانية للنجاح بامتياز لمن يبحث عن التميز".

وجاءت رسالة "كوكوس" هذه، في إطار التحفيز والرفع من همم التلاميذ الراسبين، سيما عقب انتشار حالات من الإحباط بين عدد الممتحنين الذين لم تسعفهم الظروف لنيل هذه الشهادة التي تبقى مجرد "مرحلة" في مسار دراسي طويل، يمكن استدراكها بالعمل الجاد والدؤوب.

في سياق متصل، شددت القيادية في حزب "البام" على أن: "الباكالوريا هي مرحلة من مراحل التعلم، لكن ليست الفرصة الأخيرة"، موضحة أنه (الباك) هو باب من مجموع الأبواب التي يفترض طرقها، حيث قالت في هذا الصدد: "إن فتح فمرحبا وإن لم يفتح فليس الأخير".

وتابعت قائلة: "بالتوفيق لكم من أجل التميز وهنيئا لكم بالفرصة الثانية، وللناجحين، مبروك وبالتوفيق في مساركم الدراسي، عسى أن يكون حافلا بالنجاحات".

مقالات مشابهة

  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • بشرى سارة لمحبي الأجبان.. ستتمتعون بشيخوخة صحية وسعيدة!
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • شركة تنمية نفط عُمان تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن